ستانلى «يقلش» فى شباك فريقه القديم.. الزمالك يتقدم

ستانلى «يقلش» فى شباك فريقه القديم.. الزمالك يتقدم

ستانلى أوهاويتشى

انتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك ووادى دجلة، بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين، حاليا، على ملعب بتروسبورت، ضمن إطار مباريات الدورى الممتاز.

الدقائق العشرة الأولى مرت بدون فرص خطيرة على المرمى الأصفر أو الأبيض، وكانت النسبة الأكبر فى الاستحواذ لصالح نادى الزمالك بفارق ضئيل عن دجلة الذى تمركز فى وسط ملعبه.

أسامة إبراهيم لعب عرضية من الجهة اليمنى، فى الدقيقة 15، مرت من الجميع ثم شتتها مدافع وادى دجلة بإرادته إلى ركنية بمبدأ الأمان لتنفذ الركنية، ويبعدها الدفاع إلى ركنية أخرى انتهت بخطأ لصالح دجلة فى منطقة الجزاء.

شيكابالا انطلق من الجهة اليسرى وتوغل إلى العمق حتى دخل منطقة الجزاء وأرسل تسديدة قوية بيسراه ردت من العارضة، فى الدقيقة 22، لتضيع أخطر فرص المباراة.
،
شيكابالا نفذ ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، فى الدقيقة 28، ليرسل عرضية فى منطقة الجزاء لم ينجح لاعبو الزمالك فى التعامل معها لترتد بهجمة لدجلة قبل أن تسفر عن انفراد تدخل الشناوى خارج منطقة الجزاء ليشتت الكرة إلى رمية تماس.

معروف أرسل تمريرة بينية طولية فى عمق الدفاع ليتسلمها ستانلى بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء لمست يد الحضرى، وعانقت الشباك، لتعلن تقدم الأبيض فى الدقيقة 37.