محافظ الجيزة يفتتح 17 معرضا لسلع رمضان

محافظ الجيزة يفتتح 17 معرضا لسلع رمضان

معرض سلع رمضان فى الجيزة

افتتح محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، اليوم الخميس، 17 معرضا بأحياء ومراكز ومدن المحافظة لبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن وياميش رمضان بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة.

وقال المحافظ خلال جولته على بعض المعارض برفقة نائبه اللواء علاء الهراس، وعادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، إن المعارض تضم كل السلع الغذائية الأساسية من "سكر وزيت وأرز ومكرونة ودقيق وسمن ولحوم ودواجن وبلح وياميش رمضان" بأسعار تقل عن السوق من 10 إلى 30 %، حيث تم الاتفاق مع الشركات العارضة على نسب التخفيض حتى يشعر بها المواطنون وبهامش ربح معقول.

وأشار الدالى إلى أن المحافظة وفرت الأماكن التى يقام عليها المعارض وتوصيل الكهرباء وتوفير كل وسائل الحماية المدنية، كما تحملت الغرفة التجارية بالجيزة أعمال الإنشاءات والتجهيزات لصالح المواطن البسيط ومحدودى الدخل.

كما شهد المحافظ المعارض المقامة بطريق المنصورية أمام نزلة السمان بالهرم، وشارع ترعة الزمر أمام كوبرى العمرانية، وميدان المنيب بحى جنوب الجيزة، ومعرض شارع الملك فيصل بجوار شركة المطاحن، حيث شهدت هذه المعارض إقبالًا من المواطنين ومن المتوقع زيادتها خلال الأسبوع المقبل.

وأجرى محافظ الجيزة حوارا مفتوحا مع المواطنين والسيدات وعن آرائهم فى المعارض التى تنتشر فى كل أنحاء المحافظة، مشيرًا إلى أن المحافظة لم تشهد من قبل إقامة هذا الكم من المعارض.

وأضاف الدالى أن المعارض مستمرة لمدة شهر، لافتًا إلى أنه خلال الأسبوع المقبل سيقوم بزيارة باقى المعارض سواء الأحياء أو المراكز والمدن والتى وصلت إلى أطفيح ومنشأة القناطر أبعد مراكز المحافظة.