«بوسكا» يأتى بثلاث نقاط للمصرى

«بوسكا» يأتى بثلاث نقاط للمصرى

أحمد بوسكا

نجح فريق المصرى فى الفوز على ضيفه الداخلية بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدورى المصرى، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

الفريق البورسعيدى دخل اللقاء سريعًا، وفى الدقيقة الـ 12 تحصل هيرمان كواو على ركلة جزاء، ترجمها عبد الله جمعة فى المرمى بنجاح.

الداخلية حاول التعويض، وفى الدقيقة الـ 38 نجح بنيامين أشيمبونج فى إدراك التعادل، بعد كرة عرضية حولها برأسية ارتطمت بالقائم وسكنت شباك بوسكا، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

فى الشوط الثانى.. حاول المصرى إدراك الهدف الثانى، وفى ظل التقدم البورسعيدى، كان بنيامين على الموعد، ومن كرة طولية خلف الدفاع البورسعيدى، ركض بالكرة وتحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة من إسلام صلاح.

أحمد سمير فرج نفذ ركلة الجزاء، لكن أحمد بوسكا كان فى الموعد وتصدى للكرة وحولها إلى ركنية.

وفى الدقيقة الـ 61، أرسل كابوريا كرة عرضية، قابلها محمد الشامى برأسية فى المرمى مسجلا الهدف الثانى للمصرى.

الداخلية كاد أن يتعادل فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، لكن بوسكا تصدى لرمية التماس المنفذة داخل منطقة الجزاء على مرتين بعدما سقطت من يده، لينتهى اللقاء بفوز المصرى بهدفين مقابل هدف.

فوز المصرى رفع رصيده للنقطة الـ 50 فى المركز الرابع، مؤقتا، خلف الزمالك، فى المركز الثالث برصيد 51 نقطة، إلا إن الزمالك سيخصم من رصيده 3 نقاط بنهاية الدورى بسبب الانسحاب أمام مصر للمقاصة.

ويلتقى الزمالك بعد قليل مع وادى دجلة فى الجولة ذاتها، فيما يتبقى للمصرى مباراة مؤجلة مع سموحة.