هل يرحل دى خيا عن مانشستر يونايتد؟

هل يرحل دى خيا عن مانشستر يونايتد؟

دى خيا

أعلن جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه ينوى الاعتماد على الحارسين الثانى والثالث سيرجيو روميرو وجويل بيريرا فى المباراتين المتبقيتين من الموسم الحالى.

ومن المُنتظر أن يتواجد الحارس الشاب البرتغالى بيريرا فى المباراة الأخيرة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز أمام كريستال بالاس يوم الأحد المقبل، بينما سيتواجد الدولى الأرجنتينى روميرو فى المباراة النهائية من بطولة الدورى الأوروبى أمام نادى أياكس أمستردام الهولندى فى ستوكهولم يوم 24 مايو الجارى.

فيما أكَّد المدرب البرتغالى أن الحارس ديفيد دى خيا الحارس الأول للفريق لن يقف فى أى من المباراتين، وتحدَّث أيضًا عن مستقبله مع الفريق، حيث يُعتبر الهدف الأول لنادى ريال مدريد الإسبانى فى فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وافتتح مورينيو تصريحاته لشبكة "سكاى سبورتس" عن دى خيا وموعد عودته للمشاركة فى المباريات مع الفريق قائلاً "ديفيد؟ أعتقد عودته ستكون فى المباراة الأولى ضد لوس أنجلوس جالاكسى فى فترة إعداد ما قبل الموسم فى لوس أنجلوس".

وأضاف السبيشيال وان فى تصريحاته متحدثًا عن الحارسين الآخرين، حيث قال "آمل أن يلعب جويل ضد كريستال، آمل أن يلعب روميرو فى النهائى، وآمل ألَّا يكون لدينا مشاكل مع هذين الحارسين".

بينما اختتم مورينيو تصريحاته متحدثًا عن مستقبل دى خيا قائلاً "ديفيد هو الأفضل فى العالم، ومن الواضح أننا نريد الحفاظ على الأفضل فى العالم معنا".