بعد إغلاق «26 يوليو» لمدة عام.. اعرف المحاور والطرق البديلة

بعد إغلاق «26 يوليو» لمدة عام.. اعرف المحاور والطرق البديلة

إغلاق شارع 26 يوليو

أعلنت إدارة مرور القاهرة، برئاسة اللواء علاء متولى، إغلاق شارع 26 يوليو بوسط البلد فى الوصلة من تقاطعه مع شارع طلعت حرب وحتى شارع رمسيس، لمدة عام، لربط الخط الثالث لمترو الأنفاق "إمبابة- مطار القاهرة"، مع إجراء تحويلات مرورية وسط المدينة.

وأغلق شارع 26 يوليو اليوم الخميس، ليستمر الإغلاق حتى 17 مايو 2018، مع وضع المساعدات الفنية الكافية، لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية، منعا لحوادث التصادم، مع دعم الخدمات المرورية.

وأجرت إدارة المرور تحويلات مرورية فى شوارع وسط القاهرة، لتكون التحويلات المرورية وفق الخطة المعمول بها، ستكون للقادم من نفق الأزهر باتجاه شارع 26 يوليو أو منطقة الإسعاف، ويتعين عليه عدم التوجه لمنطقة الأعمال، وسلوك الطريق إما يمينا لشارع عماد الدين ثم رمسيس، أو استكمال الطريق باتجاه 26 يوليو ثم الدخول يسارا لشارع شريف أو شارع طلعت حرب، للوصول إلى ميدان التحرير.

وتنصح الإدارة العامة لمرور القاهرة قائدى السيارات بعدم التوجه لمنطقة الأعمال، والابتعاد عنها لحين الانتهاء من الأعمال الجارية، لتخفيف الأحمال المرورية للسيارات، وعليهم التوجه إلى الطرق البديلة بعيدا عن دار القضاء العالى أو شارع 26 يوليو، وتؤكد أن تنفيذ الخطة والتحويلات المرورية يتم سط انتشار للخدمات المرورية والأمنية على كل الطرق، مدعومة بالأوناش لرفع أى معوقات مرورية.