القليوبية تسترد 14 فدانا من أملاك الدولة فى يوم واحد

القليوبية تسترد 14 فدانا من أملاك الدولة فى يوم واحد

محمود عشماوى – محافظ القليوبية

أكد محافظ القليوبية محمود عشماوى أن المحافظة استردت 14 فدانا من أملاك الدولة حتى الآن فى أول أيام حملات إزالة التعديات بالمحافظة، وذلك بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وقوات الجيش والشرطة.

وشدد عشماوى، خلال لقائه اليوم الأربعاء، مع القيادات التنفيذية والأمنية وإدارات أملاك الدولة والأوقاف والرى والسكة الحديد والزراعة، على أن الدولة لن تفرط فى حق الدولة الذى هو حق الشعب وأن العمل متواصل على مدار اليوم، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية فى انعقاد دائم على مدى اليوم حتى الانتهاء من تنفيذ قرار رئيس الجمهورية باسترداد جميع أملاك الدولة خلال أسبوعين.

وأوضح المحافظ أن المحافظة لديها خطة محكمة وكاملة لإزالة التعديات الموجودة بنطاق المحافظة كافة وسيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش والأجهزة الرقابية لاستعادة أراضى وضع اليد وإزالة التعديات على أراضى الدولة.

ولفت إلى أن العمل سيتم على محورين الأول إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة، والثانى هو حصر وتحديث أى تعديات حديثة لإزالتها فى نفس التوقيت، مطالبا بموافاته بحصر التعديات القديمة والمستحدثة كافة على أراضى الدولة لتنفيذ الإزالة فورا.