صور| استجابة للرئيس.. الإسماعيلية تزيل التعديات على 1071 فدانًا

صور| استجابة للرئيس.. الإسماعيلية تزيل التعديات على 1071 فدانًا

الإسماعيلية تبدأ معركتها ضد الفساد

نظم يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، يرافقه اللواء عصام سعد، مدير أمن الاسماعيلية، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، حملة مكبرة تضم عناصر من القوات المسلحة والشرطة والأجهزة الأمنية لإزالة التعديات على الأراضى.

وتمكنت أجهزة المحافظة فى شمال القنطرة شرق، من رفع وإزالة التعديات الواقعة على 1071 فدانًا من أملاك الدولة، بعدما قام المتعدون عليها بالبناء والتقسيم، وشق عدد من المصارف.

واتخذت الإجراءات الفورية لإزالة التعديات وتسويتها بمستوى سطح الأرض ورفع كل المخلفات ومصادرتها، وحرر محضر بالواقعة، وأصدار أمر ضبط واحضار على الفور لالقاء القبض على المتعدين واتخاذ الإجراءات القانونية معهم بشكل فورى.

ونظمت الأجهزة التنفيذية حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بنطاق أرض جمعية العاشر من رمضان، أسفرت عن إزالة التعديات على 40 فدانا بالقطعتين رقم 33، 34 مجموعة 3 وذلك بقطاع قرية الفردان بإجمالى 26 حالة تعد، أزيلت باستخدام معدات وآليات الوحدة المحلية لقرية الفردان.

ومن جانبه، أكد محافظ الإسماعيلية، أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بعودة أى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة مرة آخرى، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ القرار رقم 324 لسنة 2017.

وأكد مدير أمن الإسماعيلية، المضى قدما فى تنفيذ حملات الإزالة ورفع الإشغالات والتعديات والمخالفات أولا بأول بالتعاون والتنسيق التام مع القوات المسلحة.

يأتى ذلك فى إطارتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بشأن التعامل بكل حسم مع ملف استرداد أراضى الدولة وتنفيذ خطة الدولة بشأن الحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية أملاك الدولة والتصدى بكل حسم لأى صورة من صور التعديات والضرب بيد من حديد على يد كل من يحاول سلب أى شبر من أملاك الدولة وفرض سيادة القانون واستعادة هيبة الدولة.