شهيرة: شادية كانت تدعى للرئيس السيسى وتبارك خطواته

شهيرة: شادية كانت تدعى للرئيس السيسى وتبارك خطواته

أكدت الفنانة شهيرة، أن الفنانة شادية كانت متابعة للفن رغم ابتعادها عنه منذ فترة كبيرة، كما أنها كانت لديها حب كبير للوطن، وكانت تحب الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتبارك خطواته.

وأضافت شهيرة، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج “الحياة اليوم”، الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين، ويذاع على قناة الحياة: “عزائى فى شادية إنها رحلت وكل الناس كرمتها، وزيارة الرئيس السيسى وحرمه كان بالنسبالها حاجة عظيمة”.

وأكدت شهيرة أن شادية كانت ترفض حضور أى تكريمات أو مهرجانات، وكانت تنيبها فى استلام الجوائز الخاصة بها، مضيفة: “كنت بقولها أنا ليا الشرف إنى استلم جوايزك، ترد عليا بكل تواضع وتقولى أنا اللى ليا الشرف”.

قالت الفنانة شهيرة، أن رحيل شادية على المستوى الانسانى يمثل فقدان شخص كبير للغاية وقريب جدا إلى قلبها.

وأضافت شهيرة، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى احمد موسى، ببرنامجه “على مسئوليتى”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن الفنانة شادية من أقرب الاشخاص لها، وتقريباً كنت الشخص الحيد الذى تتواصل معها، وكل الصحفيين والاعلاميين على علم بذلك.
وأشارت شهيرة، إلى أنها، صاحبة قيمة فنية كبيرة وعظيمة، قائلة: “فنانة قديرة ذات ألف وجة”، لما لها من قدرة على تجسيد كل الادوار الفنية، المتوقعة وغير المتوقعة.
وذكرت شهيرة خوفها على شادية أثناء عرض، مسرحية “ريا وسكينة”، من الفنانة سهير البابلى، لما لها من قدرة رائعة على التمثيل، ووصفتها بـ “الغول”، ولكن كانت الفنانة القديرة الراحلة عن عالمنا شادية، نداً بند معها.
واختتمت شهيرة مداخلتها، بخالص العزاء لأسرة شادية، وكل المحبين لها، وأن يتقبلها الله بواسع رحمته ومغفرته.