وزير الإسكان يستجيب لمطلب راغبي حجز «سكن مصر»

وزير الإسكان يستجيب لمطلب راغبي حجز «سكن مصر»

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن جميع فروع بنك التعمير والإسكان مستمرة، اليوم الخميس، في بيع كراسات الشروط الخاصة بمشروع «سكن مصر»، وتلقي مقدمات الحجز، رغم الإجازة الرسمية بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.

وأضاف «مدبولي»، في تصريحات صحفية، أن قرار رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان باستمرار العمل، الخميس، رغم الإجازة، جاء استجابة لمطالب راغبي الحجز، وكذلك نظراً للزحام الرهيب الذي شهدته فروع البنك المختلفة على مدار الأيام الثلاثة الماضية، وكذلك تطبيقاً لما نصت عليه كراسة الشروط بانتهاء الحجز في 5 أكتوبر الجاري.

وتوجه «مدبولي» بالشكر لجميع العاملين بفروع بنك التعمير والإسكان، الذين سيقومون بالعمل في يوم الإجازة الرسمية، وكذلك على جهودهم في أعمال حجز مختلف مشروعات الإسكان والأراضي التي تطرحها الوزارة في ظل الزحام الكبير الذي تشهده الفروع المختلفة.

وأشار وزير الإسكان إلى أن عدد الحاجزين حتى الأربعاء بلغ 54354 حاجزاً، وهذا العدد يوضح أن الأيام الثلاثة الأخيرة شهدت زحاماً كبيراً من المواطنين الراغبين في الحجز.

وأوضح فتحي السباعي، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، أن فروع بنك التعمير والإسكان ستعمل، الخميس، الموافق 5 أكتوبر الجاري، من الثامنة والنصف صباحاً وحتى الخامسة مساءً في بيع كراسات شروط حجز مشروع سكن مصر، وتلقي مقدمات الحجز فقط، ولن تتم، الخميس، أي تعاملات مصرفية أخرى، حيث يقتصر العمل فقط على حجز مشروع «سكن مصر».