وظائف خالية اعلان وظائف هيئة قضايا الدولة تعلن عن وظائف شاغرة للشباب والتقديم حتى 9-10-2017

وظائف خالية اعلان وظائف هيئة قضايا الدولة تعلن عن وظائف شاغرة للشباب والتقديم حتى 9-10-2017

أعلنت الأمانة العامة لهيئة قضايا الدولة، عن قبول الهيئة لطلبات التعيين في وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعتي ٢٠١٥/٢٠١٦.

وتضمنت الشروط، أن من يتقدم لهذه الوظيفة بجانب الشروط المنصوص عليها قانونا، ألا يقل تقديره التراكمي عن جيد وألا يزيد عمره عن ٣٠ سنة في تاريخ نشر هذا الإعلان وأن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقا لما تقدره اللجنة المختصة بهيئة قضايا الدولة، وأن يجتاز بنجاح المقابلة الشخصية التي تجرى له وأن تثبت لياقته الطبية وفقا للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة التي تحددها الهيئة.

وأشار إعلان الهيئة، إلى أن طلبات التعيين تسحب من خلال الموقع الإليكتروني www.sla.gov.eg، وذلك خلال الفترة من ٢٠ سبتمبر الجارى وحتي ٩ أكتوبر القادم ، علي أن يتم ذلك بعد إدخال البيانات المطلوبة للمتقدم بشكل صحيح وظهور رقم الطلب الإليكتروني الخاص به ، ويتم طباعة إستمارة تسجيل البيانات من خلال ذات الموقع واستيفاء بياناتها.

وشمل الإعلان أن تقدم الطلبات بمقر نادي مستشارى هيئة قضايا الدولك في ٨ شارع أبو الفدا بالزمالك- القاهرة خلال الفترة من ٢٨ أكتوبر القادم وحتي ٢٦ نوفمبر المقبل .

ولفت إعلان الهيئة إلي أن المستندات والشروط ومواعيد التقديم المحددة لكل جامعة سيعلن عنها بالأمانة العامة والموقع الرسمي للهيئة وعلي المتقدم متابعة ذلك، موضحا إنه لن يلتفت للطلبات التي تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفية الشروط والمستندات المطلوبة