وزارة التموين إفتتاح معرض” أهلا مدارس” لبيع المستلزمات الدراسية بتخفيضات تصل الي 15%
افتتاح معرض "أهلا مدارس"

وزارة التموين إفتتاح معرض” أهلا مدارس” لبيع المستلزمات الدراسية بتخفيضات تصل الي 15%

افتتاح معرض "أهلا مدارس"
افتتاح معرض “أهلا مدارس”

افتتح وزيرا الصناعة والتجارة ووزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الإثنين، معرض “أهلا مدارس” بقاعة الصندوق الاجتماعي للتنمية بأرض المعارض الذي يبدأ من اليوم ويستمر حتى 22 سبتمبر الجاري.

وقال طارق قابيل وزير التجارة و الصناعة، على هامش الافتتاح إن الهدف من إقامة المعرض، هو توفير ما يحتاجه الطلاب من أدوات مدرسية ومستلزمات غذائية بأسعار مناسبة وبنسبة تخفيض تتراوح بين 10 إلى 15%.

وأضاف أن أغلب المعروضات مصرية الصنع، والمعرض يعتبر تشجيعا للصناعة المصرية.

وأوضح قابيل أنه تم إطلاق 14 معرضا بجميع المحافظات بالتوازي مع افتتاح معرض أهلا مدارس بأرض المعارض، لضمان تغطية جميع المحافظات.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، علي المصيلحي إن الشركات العارضة ملتزمة بتخفيضات تصل إلى 15% على كافة المنتجات المعروضة فى خطوة تستهدف التخفيف عن كاهل الأسر المصرية.

وقال المصيلحي، إن الوزارة حريصة على ايجاد العديد من منافذ البيع الجماعى لإتاحة احتياجات المستهلك المصري من السلع والمنتجات بأسعار منافسة تناسب محدودي الدخل وذلك لمواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار.

وزيرا التجارة والتموين يفتتحان معرض «أهلا مدارس» بأرض المعارض

افتتح المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، صباح الاثنين، معرض «أهلا مدارس»، الذي تنظمه الوزارتان بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وذلك خلال الفترة من 18 وحتى 22 سبتمبر الجاري بقاعة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض.