ديبالا يرتدى قميص الأساطير.. وجماهير السيدة العجوز مذعورة

ديبالا يرتدى قميص الأساطير.. وجماهير السيدة العجوز مذعورة

ديبالاديبالا

كشف الموقع الرسمى لنادى يوفنتوس بطل إيطاليا ووصيف بطل أوروبا، عن أن نجمه الأرجنتينى الصاعد باولو ديبالا سيرتدى فى الموسم الجديد مع الفريق القميص رقم 10 الذى ارتداه مجموعة من أساطير البيانكونيرى.

النادى اعتبر أن ارتداء ديبالا لهذا القميص هو نوع من التكريم على المستوى المذهل الذى قدمه الموسم الماضى، والدور الرئيسى الذى لعبه فى تحقيق فريقه للثنائية المحلية وبلوغ نهائى دورى أبطال أوروبا.

ومن جانبه عبر ديبالا عن سعادته البالغة بارتداء هذا القميص التاريخى، معتبرا أن ذلك شرفا كبيرا له.

جماهير السيدة العجوز لم تكن بنفس تلك السعادة بعد تخلى ديبالا عن القميص رقم 21 وارتداء القميص رقم 10 الذى له فى النادى حكاية.

الأسطورة الحية أليساندرو دل بييرو ظل مرتديا لهذا القميص لأكثر من 15 عاما، وعقب رحيله عن تورينو كان هناك مطالبات برفع ذلك القميص من قائمة الفريق كما هو معتاد فى إيطاليا، فلا يوجد من يرتدى رقم مارادونا "10" فى نابولى مثلا، ولا يوجد رقم "3" بعد مالدينى أو "6" باريزى فى ميلان، والأمر ذاته ينطبق على رقم زانيتى "4" فى إنتر.

ولكن مطالبات الجماهير برفع الرقم لم تلق صدى لدى الإدارة، وتم تسليم القميص للأرجنتينى كارلوس تيفيز، إلا أن كارليتوس بعد فترة ناجحة وقصيرة فى يوفنتوس اختار أموال الصين وغادر يوفنتوس أرينا، ليتم تحويل الرقم بعد ذلك إلى الجوهرة الفرنسية الصاعدة بوجبا، إلا أن الأخير أيضا اختار أموال بريطانيا وعاد من حيث أتى فى مانشستر.

والآن جاء الدور على ديبالا، الذى يعتبر أحد أهم الأهداف لدى نادى برشلونة لتعويض رحيل نيمار، والرغبة الكبيرة لميسى فى مجاورة مواطنه له فى كامب نو.

ترى هل تصدق مخاوف جماهير البيانكونيرى ويكون ارتداء القميص إعلانا جديدا لرحيل نجم تعلقت قلوبهم به؟