أيمن أشرف: سعيد بالعودة للأهلى رغم إغراءات الزمالك وسموحة

أيمن أشرف: سعيد بالعودة للأهلى رغم إغراءات الزمالك وسموحة

أيمن أشرف أيمن أشرف

أعرب أيمن أشرف، اللاعب الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى بيته مرة أخرى، مؤكدا أنه حقق أمنيته والدته بارتداء القميص الأحمر مرة أخرى.

  • محمد عبد الوهاب مثلى الأعلى.. وأحب لعب مارسليو
  • تربيت فى الأهلى على الفوز والتتويج بالبطولات
  • المنافسة مع زملائى ستكون قوية.. والمشاركة فى يد البدرى

وأكد أشرف أنه فضل العودة إلى بيته مرة أخرى، رغم محاولات فريقه السابق سموحة بتجديد عقده، وأيضا تلقيه عرضًا آخر من نادى الزمالك، مشيرًا إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمسؤولى سموحة والزمالك، وأن قراره من البداية كان العودة للنادى الذى تربى بين جدرانه.

وكشف لاعب الأهلى الجديد أن مفاوضات عودته للقلعة الحمراء بدأت بعد شهر يناير الماضى، من خلال الدكتور عصام سراج الدين، مدير التعاقدات بالأهلى، مشيرا إلى أن سراج أجرى معه ووكيله اتصالا هاتفيا لبحث عودته مرة أخرى لفريقه.

وأكد أشرف أنه لم تكن لديه أية شروط لارتداء فانلة الفريق الأحمر من جديد، مضيفا أن حلم العودة للنادى، الذى لعب له منذ أن كان عمره 7 سنوات كان يراوده كثيرا، لافتا إلى أن عصام سراج سهل كثيرا من عملية عودته لبيته.

وأوضح ظهير أيسر الأهلى الجديد، أنه تلقى أكثر من مكالمة هاتفية من حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، خلال الفترة الماضية أشاد فيها بمستواه وأكد له ثقته في قدراته، لافتا إلى أن البدرى هو الذى قام بتصعيده من قطاع الناشئين للفريق الأول.

وأشار أشرف إلى أن البدرى تحدث معه حول المراكز التى يجيد اللعب فيها وهى الظهير الأيسر والمدافع المساك، موضحا أنه يثق فى البدرى، وأنه سيمنحه الفرصة للتعبير عن نفسه، وإظهار قدراته مع الأهلى.

وعن المنافسة مع زملائه بالفريق، فى ظل وجود 3 لاعبين آخرين فى نفس مركزه، قال أشرف إن المنافسة ستكون قوية للغاية وفى صالح الفريق، مؤكدا أن أمر المشاركة سيكون وفقا لوجهة نظر الكابتن حسام البدرى.

وكشف لاعب الأهلى الجديد عن ارتباطه بعلاقات جيدة بغالبية لاعبى الفريق مثل حسين السيد، وعمرو جمال، وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوى، وسعد الدين سمير وإسلام محارب وهشام محمد، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيسهل من عملية اندماجه وانسجامه بشكل سريع مع الفريق.

وأكد أيمن أن وجود الكثير من اللاعبين بالفريق من أبناء الأهلى، والذين تربوا داخل جدران القلعة الحمراء منذ الصغر، أمر جيد للغاية، ويقوى من شخصية الفريق، خصوصا أن اللاعب يتربى فى الأهلى على الفوز والتتويج بالبطولات دائما، واللعب بروح قتالية عالية.

وأشار أيمن إلى أن الكابتن حسام البدرى والدكتور عصام سراج، اتفقوا معه على تأجيل الإعلان عن التعاقد إلى ما بعد مباراة الأهلى وسموحة بالدور نصف النهائى من كأس مصر، احتراما لفريق سموحة.


وأكد اللاعب أن طموحاته مع الأهلى هى الفوز بكل البطولات، خصوصا أنه تربى على ذلك، مشيرا إلى أنه توقع العود لارتداء القميص الأحمر عقب رحيله فى أول موسم.

وتمنى اللاعب أن يتوج الأهلى ببطولتى كأس مصر وبطولة إفريقيا فى الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه سيؤازر الفريق فى نهائى كأس مصر من ملعب المباراة.

وبسؤاله عن عدم انضمامه للمنتخب الوطنى رغم أداءه المميز مع سموحة، قال أيمن إنه "يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى للفراعنة"، مشيرا إلى أنه يرى بأن الاختيارات دائما تكون ما بين لاعبى الأهلى والزمالك واللاعبين المحترفين، مؤكدا أن فرصته فى الانضمام للمنتخب ستكون أقوى من خلال تواجده فى القلعة الحمراء.

وكشف أيمن أشرف عن أنه يعتبر الراحل محمد عبد الوهاب، ظهير أيسر الأهلى السابق، هو مثله الأعلى، مؤكدا أنه تعلم منه الكثير، مضيفا أنه يحب طريقة لعب البرازيلى مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد الإسبانى، لافتا إلى أنه سبق وأن لعب مع سيد معوض، المدرب العام بالجهاز الفنى، وصبري رحيل وحسين السيد، أثناء فترة تواجده السابقة بالأهلى.

واختم أيمن تصريحاته موجها رسالة لجماهير الأهلى، قائلا إنه يشكرهم على مساندتهم الدائمة للفريق واللاعبين، وأنه يعدهم ببذل أقصى جهد لديه للفوز بالبطولات مع الفريق وإسعادهم.