الحالة المرورية «المسائية» من حال بلدنا

الحالة المرورية «المسائية» من حال بلدنا

زحامزحام

كشف برنامج "حال بلدنا" مع الإعلامى أحمد خيرى على الراديو 9090، الحالة المرورية المتوقعة لمساء اليوم الخميس وحتى صباح الغد.

وأشار محمد صابر، مراسل الراديو 9090 إلى بدء أعمال الصيانة والرصف أعلى كوبرى العمرانية فى الطريق المتجه لترعة الزمر، والتى تستمر لمدة يوم واحد، وكذلك غلق شارع المنصورية فى الاتجاه القادم من أعلى محور المنيب إلى شارع الهرم من الساعة الواحدة مساء اليوم وحتى السادسة من صباح الغد، مع عمل الحارة المقابلة فى الاتجاهين.

ونصح محمد صابر المتجهين لمحافظة المنوفية باستخدام طريق دائرى بسوس أو الطريق الصحراوى حتى مدينة السادات، لتجنب الكثافة المرورية العالية بمنطقة أسفل الدائرى حتى مدينة قليوب.

ولفت صابر إلى وجود تحويلة على مسافة 500 متر أمام المتحف المصرى الكبير بمنطقة الهرم، للانتهاء من أعمال تركيب "كابل" كهربائى يمتد من ميدان الرماية حتى طريق إسكندرية الصحراوى من منتصف ليل اليوم حتى السادسة من صباح الغد، مع استكمالها منتصف ليل الجمعة حتى صباح السبت فى الاتجاه المقابل.

وللمتجهين إلى العين السخنة والزعفرانة، طمأن مراسل الراديو 9090 المواطنين بعدم وجود تغيير مسارات أو أعمال صيانة فى الطريق الذى يمتد من القطامية حتى العين السخنة، مؤكدًا وجود تنسيق كامل مع الإدارة العامة للمرور لتكثيف الخدمات المرورية على الطريق فى أوقات الذروة الصباحية والمسائية.