كشف حساب «الداخلية» فى إزالة التعديات خلال 3 أيام

كشف حساب «الداخلية» فى إزالة التعديات خلال 3 أيام

إزالة تعديات على نهر النيل

تواصل الأجهزة الأمنية فى مختلف مديريات الأمن، جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن "القاهرة، والمنيا، وأسوان، والبحيرة، والأقصر، وقنا، وسوهاج، والسويس، والوادى الجديد، وكفر الشيخ" بتوجيه عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

وأسفرت الحملات فى القاهرة عن تنفيذ إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة بمساحة 320 فدانًا فى منطقة عرب البراوى شرق سكة حديد البضائع بمنطقة كفر العلو بدائرة قسم شرطة حلوان عبارة عن مبانٍ، وغرف من الطوب الأبيض، وأسقف خشبية، وفى مديرية أمن الوادى الجديد تم تأمين تنفيذ إزالة 35 حالة تعدٍ واقعة على أملاك الدولة بالزراعة على مساحة 762 فدانًا.

وفى مديرية أمن سوهاج تم تنفيذ إزالة 41 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية، و21 حالة تعدٍ على أملاك الدولة، وفى مديرية أمن المنيا، تم تنفيذ إزالة 33 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية، كما تم تنفيذ إزالة 42 حالة تعدٍ على أملاك الدولة وإشغالات بالطريق العام فى أسوان.

وفى البحيرة تم تنفيذ إزالة 12 حالة تعدٍ على أملاك الدولة، وتنفيذ إزالة 13 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بدائرة مركز شرطة أرمنت.. وفى مديرية أمن كفرالشيح تم تأمين تنفيذ إزالة 26 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية، وقامت الأجهزة الأمنية بالسويس، بتوجيه حملة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة لتعديات واقعة على أملاك الدولة بنطاق المديرية.
وقامت أجهزة الأمن بقنا بتنفيذ إزالة 34 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ومجرى نهر النيل، كما تم تأمين تنفيذ 183 قرار إزالة فى مجال التعديات على على نهر النيل والمجارى المائية ومنافع الرى والصرف، كما تم تنفيذ 56 قرار إزالة تعديات على نهر النيل بالبناء والردم فى المنطقة المركزية بمحافظتى الجيزة والقليوبية.

وفى مديرية أمن الدقهلية تم تنفيذ 12 قرار إزالة تعديات على نهر النيل بالردم.. وفى مديرية أمن الشرقية تم تنفيذ 14 قرار إزالة تعديات على منافع الرى والصرف، وفى مديرية أمن بنى سويف تم تنفيذ 10 قرارات إزالة، وفى مديرية أمن المنيا تم تنفيذ 10 قرارات، وفى مديرية أمن سوهاج تم تنفيذ 7 قرارات إزالة تعديات.