«زحمة الخميس» تعطل شوارع القاهرة والجيزة

«زحمة الخميس» تعطل شوارع القاهرة والجيزة

الحالة المروريةالحالة المرورية

عرض برنامج "8 الصبح"، المذاع على فضائية dmc، الحالة المرورية على المحاور الرئيسية والطرق بالقاهرة، اليوم الخميس.

وقال الرائد محمد الشربينى، مشرف الإدارة العامة للمرور، إن الزحام متوسط على كل الطرق بالتزامن مع نهاية الأسبوع، وأن الزحام على الطريق الزراعى ينتهى خلال نصف ساعة.

وأشار الشربينى إلى أحجام مرتفعة على طريق السودان المتجه إلى أكتوبر، بينما يشهد الجانب الآخر من الطريق سيولة مرورية واضحة، إضافة إلى وجود منطقة التجميع فى نفق السلام للقادم من الدائرى، وكذلك الانتهاء من التجمعات أعلى أثر النبى وأعلى النيل.

وأوضح مشرف الإدارة العامة للمرور أن كوبرى أكتوبر أعلى وزارة المالية والوصلة المعلقة يشهد تجمعات وكثافة مرورية، وحالة متوسطة على الطريق القادم من حلوان إلى مدينة نصر، بينما يشهد طريق الأوتوستراد حالة مرورية جيدة.

وأشار إلى وجود تحويلات فى الطريق للقادم من الرماية إلى المتحف المصرى، واستكمال الاتجاه الآخر من الطريق غدًا وتنتهى يوم السبت، متوقعًا وجود أحجام مرتفعة عقب مواعيد العمل، والتى يتم الاستعداد لها، والدفع بتعزيزات على مداخل ومخارج القاهرة لمتابعة أحجام الحركة الخارجة من القاهرة اليوم.

كما أظهرت خرائط جوجل حالة مرورية طيبة فى ميدان التحرير ومحيطه، وكذلك كوبرى أكتوبر وقصر النيل، فيما عدا بعض التكدسات ببعض مناطق شارع التحرير وكورنيش النيل.