بـ4 أهداف.. الأهلى يكتسح سموحة ويتأهل لنهائى الكأس

بـ4 أهداف.. الأهلى يكتسح سموحة ويتأهل لنهائى الكأس

الأهلى وسموحةالأهلى وسموحة

فاز النادى الأهلى على منافسه سموحة بأربعة أهداف مقابل لاشىء، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر.

تفوق المارد الأحمر طوال الـ90 دقيقة ونجح فى فرض سيطرته على مجريات اللقاء، وهدد مرمى محمد أبوجبل فى أكثر من مناسبة استطاع من بينها تسجيل رباعية قاسية، بينما لم يشكل لاعبو الفريق السكندرى أى خطورة تذكر على مرمى شريف إكرامى .

افتتح جونيور أجاى التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 37 بعد تلقيه تمريرة رائعة من أحمد حمود، وضعته فى حالة انفراد تام بالحارس محمد أبو جبل ليضعها من فوق رأس الحارس معلنًا تقدم المارد الأحمر.

وبعد التقدم بدقيقتين فقط ظهر وليد سليمان داخل منطقة جزاء سموحة وسدد كرة قوية بيسراه لتسكن الشباك بعد اصطدامها بأحد مدافعى سموحة.

وفى الدقيقة 56 انفرد وليد سليمان بمرمى سموحة، بعد تلقيه تمريرة سحرية، من زميله عبد الله السعيد، ليضع الحاوى الكرة بين قدمى محمد أبو جبل الحارس السكندرى "كوبرى"، ويسكنها الشباك، مسجلًا الهدف الثالث.

وسجل صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلى، الهدف الرابع للأهلى، فى الدقيقة 67، بعدما مرر الكرة من لمسة واحدة مع زميله مؤمن زكريا، بين مدافعى سموحة، لينفرد بالحارس محمد أبوجبل، ويسددها أرضية بين قدميه داخل المرمى "كوبرى آخر".

بتلك النتيجة يحجز الأهلى مقعده فى الدور النهائى للبطولة المحلية المقرر إقامتها فى الخامس عشر من أغسطس الجارى، أمام المصرى.