قبول احتجاج مصر فى كأس العالم

قبول احتجاج مصر فى كأس العالم

جماهير الكرةجماهير الكرة

أعلنت لجنة النظام والمسابقات بالاتحاد الدولى لكرة اليد، عن قبول الاحتجاج الرسمى الذى تقدمت به بعثة المنتخب الوطنى المصرى للناشئين (مواليد 1998)، على نتيجة مباراة الفراعنة أمام الدنمارك، باحتساب النتيجة بالتعادل 28 – 28، فى مواجهة، أمس الثلاثاء.

وذكر الاتحاد المصرى لكرة اليد، عبر موقعه الرسمى، أن مصر تقدمت باحتجاج رسمى على نتيجة المباراة فى شوطها الأول، واحتساب هدف لصالح الدنمارك عن طريق الخطأ، ما أثر على النتيجة النهائية للمباراة، بإعلان فوز الدنمارك 29 – 28.

وتقدمت البعثة المصرية بالاحتجاج إلى اللجنة المنظمة للبطولة، مرفق به نسخة من تسجيل المباراة المعتمد وتقرير المباراة كاملا، وهو شرح تفصيلى لأحداث المباراة، وذلك من خلال الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة اليد، حيث جاء ذلك بعد تأكد الجهاز الفنى والإدارى للمنتخب الوطنى المصرى من حدوث خطأ وتغيير فى لوحة نتيجة المباراة بالملعب فى الدقيقة 26 و 59 ثانية.

وجاء فى التقرير أنه بالإضافة إلى فحص تقرير المباراة المتواجد به شرح تفصيلى للمباراة، الذى تبين به حدوث هذا الخطأ النادر حدوثه ببطولات كأس العالم، حيث تم تسجيل هدف لمنتخب مصر الوطنى ومنتخب الدنمارك فى نفس الوقت، بالتحديد فى الدقيقة 26 و59 ثانية، وهذا ما أظهره تقرير المباراة الصادر عن الاتحاد الدولى لكرة اليد.