رسميًا.. الزمالك ينهى الموسم دون بطولات بخسارة أمام المصرى فى الكأس

رسميًا.. الزمالك ينهى الموسم دون بطولات بخسارة أمام المصرى فى الكأس

الزمالك والمصرىالزمالك والمصرى

نجح نادى المصرى فى حسم تأهله إلى نهائى بطولة كأس مصر، بعد إقصاء نظيره الزمالك فى الدور قبل النهائى من خلال المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، وانتهت بهزيمة الأبيض بهدفين دون رد.

بدأ الزمالك بهجوم ثلاثى مكون من شيكابالا وأحمد رفعت وباسم مرسى، فى محاولة لخطف هدف فى بداية المباراة، ولكن فريق المصرى نجح فى التصدى لهجمات الزمالك، مع بعض الهجمات المرتدة التى هدد من خلالها مرمى أحمد الشناوى حارس الزمالك ولكن دون جدوى، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

ولم يختلف الأمر فى الشوط الثانى، وظل الزمالك مسيطرًا على الكرة فى أغلب الأوقات، حتى جاءت الدقيقة 55 لتشهد حالة من التوتر بين اللاعبين، وصلت إلى حد الاشتباك بالأيدى.

وبدأ التوتر بعد احتساب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء لصالح الزمالك أمام المصرى وتراجع فيها، بعدما ظن أن الكرة ارتطمت فى يد لاعب المصرى داخل منطقة الجزاء، ليتدخل الحكم المساعد سمير جمال ويؤكد أن الكرة ارتطمت فى وجه اللاعب ويتم استئناف اللقاء 56 فى المباراة.

وفى الدقيقة 58 زادت حدة التوتر بعد تعمد على جبر الخشونة مع محمد الشامى لاعب المصرى، مما تسبب فى اشتباك بين اللاعبين نجح الحكم فى السيطرة عليه بسرعة.

وفى الدقيقة 85 احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة لصالح الفريق البورسعيدى، بعد عركلة أحمد توفيق لمحمد الشامى لاعب المصرى سددها أحمد جمعة، ليحرز الهدف الأول، قبل أن يضيف المصرى الهدف الثانى فى الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع، وينتهى اللقاء بهذه النتيجة.

وبهذه النتيجة تأهل المصرى للمباراة النهائية فى انتظار الفائز من مباراة الغد بين فريقى الأهلى وسموحة.