التشكيل المتوقع لقمة الريال ومانشستر

التشكيل المتوقع لقمة الريال ومانشستر

 مانشستر يونايتد وريال مدريد مانشستر يونايتد وريال مدريد

توقعت الصحافة الأوروبية التشكيل الأساسى، الذى يلعب به ريال مدريد الإسبانى ضد مانشستر يونايتد الإنجليزى، مباراة كأس السوبر الأوروبى، مساء اليوم الثلاثاء، فى تمام التاسعة إلا ربع، على ملعب "فليب الثانى" بمدينة سكوبيه عاصمة مقدونيا.

ريال مدريد بقيادة المدير الفنى زين الدين زيدان، لن يعتمد بنسبة كبيرة على المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، العائد للتو من إجازة طويلة استمرت 37 يومًا، ومن ثم فإن الجناح الويلزى جاريث بيل الأقرب للمشاركة أساسيًا أمام المان يونايتد.

فى المقابل، توقعت بعض الصحف أن يعتمد جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد، على ماتيتش الوافد الجديد من تشيلسى فى خط الوسط، بجانب هيريرا وبوجبا أمام ريال مدريد، فيما استبعدت صحف أخرى ذلك، مشيرة إلى أن المدرب البرتغالى سيعتمد على لاعب الوسط البلجيكى أندير هيريرا.

وفى الهجوم، قد يعتمد مورينيو على مخيتاريان أو راشفورد بجانب روميلو لوكاكو الذى تأكدت مشاركته أساسيًا بنسبة كبيرة أمام ريال مدريد.

وفيما يلى التشكيل المتوقع من صحف أوروبا لمواجهة السوبر الأوروبى بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد:

الريال: كيلور نافاس، مارسيلو، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، دانيال كارفخال، إيسكو، تونى كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، جاريث بيل أو كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما.

مانشستر: دافيد دى خيا، دانى بليند، كريس سمالينج، ليندولوف، انطونيو فالنسيا، ماتيو دارميان، أندير هيريرا، بول بوجبا، مروان فيلاينى أو ماتيتش، راشفورد أو مخيتاريان، لوكاكو.