اختبار لوردة فى تصفيات أبطال أوروبا

اختبار لوردة فى تصفيات أبطال أوروبا

عمرو وردة

يحل فريق باوك، المحترف ضمن صفوفه عمرو وردة، ضيفا على باناثينايكوس، فى السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بتصفيات الدورى اليونانى المؤهلة للنسخة المقبلة من أبطال أوروبا.

وكان باوك قد خسر مباراته الأولى فى التصفيات أمام أيك أثينا بهدف دون مقابل، فى مباراة شهدت جلوس عمرو وردة على مقاعد البدلاء.

ويشارك باوك فى التصفيات المؤهلة لبطولة دورى أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى اليونانى هذا الموسم، حيث يشارك فى التصفيات 4 أندية هى باناثينايكوس وأيك أثينا وبانيونيوس بالإضافة إلى باوك.

وتُلعب التصفيات بنظام الدورى "ذهاب وإياب"، حيث يخوض باوك 6 مواجهات أمام منافسيه باناثينايكوس وأيك أثينا وبانيونيوس، على أن يتأهل الفريق متصدر التصفيات إلى النسخة المقبلة من بطولة دورى أبطال أوروبا.

أما الفريق، الذى يحتل المركز الثانى فيصعد إلى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بينما يبدأ الفريقان الثالث والرابع مشوارهما ببطولة "اليوروباليج" من الأدوار التمهيدية.

الجدير بالذكر أن عمرو وردة قد حصل مع باوك على بطولة كأس اليونان، بعد الفوز الذى تحقق على أيك أثينا فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف واحد.