تطوير 578 فدانًا بـ«مستقبل سيتى» بإيرادات 35 مليار جنيه

تطوير 578 فدانًا بـ«مستقبل سيتى» بإيرادات 35 مليار جنيه

عصام ناصف رئيس شركة المستقبل للتنمية العقاريةعصام ناصف رئيس شركة المستقبل للتنمية العقارية

كشفت شركة المشتقبل للتنمية العمرانية المطور العام لـ"مستقبل سيتى"، عن توقيع تعاقد جديد لتطوير 2,4 مليون متر مربع بإيرادات متوقعة 35 مليار جنيه، داخل المدينة.

وبناءً على التعاقد بين شركتى المستقبل للتنمية العمرانية المطور العام لمستقبل سيتى، والأهلي للتنمية العقارية، تتولى شركة "الأهلى صبّور" تنمية وتطوير مشروع سكنى عمرانى متكامل الخدمات بـ"مستقبل سيتى" على مساحة 578 فدانًا أى ما يعادل 2.4 مليون مترمربع تقريبا، بإيرادات متوقعة 35 مليار جنيه، وهو التعاقد الرابع للأهلى صبور بـ"مستقبل سيتى"، إذ إنها تنمّى وتطور 3 مشروعات سكنية متكاملة الخدمات فازت بها خلال المزايدات التى طرحتها شركة المستقبل خلال الأعوام الماضية .

ولكن المشروع الأخير الذى تم التعاقد عليه هو الأكبر بين المشروعات التى تمولها وتطورها شركة "الأهلى صبور"، بين أكثر من 12 مليون متر مربع، وخلال تلك السنوات قامت الأهلى صبّور بتطوير 57 مشروعًا بمختلف الاستخدامات السكنية والتجارية والإدارية والسياحية والأندية الرياضية الاجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن المشروع سيوفر 15 ألف فرصة عمل فى مختلف التخصصات، بالإضافة إلى الإيرادات التى ستتحقق على ضوء الشركات المساهمة التى سيجرى تأسيسها مع شركة الأهلى لتطوير مشروعات خدمية ترفيهية طبقا لما ورد بالعقد.

وأوضح المهندس حسين صبّور أن هذا المشروع يمثل أكبر مشروع تتولى الشركة بتنفيذه، وهو ما يتيح لها مرونة كبيرة لإقامة مشروع سكنى عمرانى متكامل الخدمات يتوافق مع أعلى مقاييس الجودة والاستدامة.

وقال عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية، أن الشركة تستهدف للتعاون مع المطورين العقاريين الجادين والمتميزين بكل التخصصات: (سكنى – تعليمى – صحى – تجارى – إدارى – ترفيهى – فندقى – نوادى رياضية) للمشاركة فى تنمية و تطوير "مستقبل سيتى" عن طريق اتباع طرق وآليات مختلفة للتعاون.