محمود طاهر عن شروط اللجنة الأوليمبية بشأن الانتخابات: «تعجيزية»

محمود طاهر عن شروط اللجنة الأوليمبية بشأن الانتخابات: «تعجيزية»

محمود طاهر محمود طاهر

أكد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، إنه ليس فى صراع مع اللجنة الأوليمبية أو وزارة الشباب والرياضة، أو مجلس النواب، وإنما هدفه توضيح وتفسير بعض البنود باللائحة الاسترشادية، نظرًا لتشابكها.

وأضاف طاهر، فى تصريحات لموقع الأهلى الرسمى، أن اللجنة الأوليمبية ووزير الرياضة يهدفون للصالح العام، ويعملون من أجل الرياضة المصرية، مؤكدًا أنه يثق فى عدم تمسكهما بأى رأى يعيق هذا الفكر.

وأشار إلى أن هناك جلسة جمعته مع هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، والذى كشف خلالها عن ضرورة النظر فى شروط اكتمال النصاب القانونى بجمعية الأهلى المقررة يوم 25 أغسطس، واصفا إياها بـ"الشروط التعجيزية التى لا مبرر لها".

وأكمل: "كل ما نهدف إليه من تعديل شروط إقامة الجمعية العمومية للأهلى لمناقشة اللائحة الخاصة، هو تيسير الحضور للجمعية العمومية لدى الأعضاء، وذلك لضمان جذب أكبر عدد من الأصوات فى ظل الظروف التى قد تمنع حضور الأعضاء بالعدد المطلوب، مثل ارتفاع الحرارة وإجازات المصايف، وقرب العيد الأضحى، فضلا عن اختناق الحالة المرورية فى مقر الجزيرة".

وأكد رئيس الأهلى أنه اتخذ إجراءات تنسيقية بمخاطبة جهات قضائية ونيابية للإشراف على التصويت فى الجمعية العمومية لتقام على يومين فى مقرى النادى بمدينة نصر والجزيرة.