البدرى: تأجيل الإعلان عن الثلاثى المنضم لقائمة الأهلى الإفريقية

البدرى: تأجيل الإعلان عن الثلاثى المنضم لقائمة الأهلى الإفريقية

حسام البدرى حسام البدرى

قال حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، إنه أجّل الإعلان عن أسماء الثلاثى المنضمين لقائمة الفريق الإفريقية حتى يوم 11 أغسطس الحالى، استغلالا لكل الفرص المتاحة أمام الأهلى، وتحسبا لأية متغيرات أو إصابات تطرأ على اللاعبين.

وأوضح البدرى أنه مستقر على أسماء الثلاثى الذى سيدعم بهم القائمة الإفريقية، ولكن تم تأجيل قيدهم أو الإعلان عنهم لحين غلق باب القيد حسب الموعد الجديد الذى حدده الكاف للأهلى.

وفى سياق متصل، شدد البدرى على أهمية لقاء الأهلى وسموحة فى دور نصف النهائى لبطولة كأس مصر، والمحدد لها الأربعاء المقبل، موضحا أن اللاعبين يعلمون جيدا مدى أهمية تلك المباراة، خصوصا أنها تفصل الأهلى عن الوصول للمباراة النهائية، كما أكد على أن جميع اللاعبين جاهزون لتلك المواجهة، خصوصا أن فريق سموحة كان أحد المنافسين المميزين على مدار الموسم المنقضى.

وأبدى البدرى احترامه للفريق المنافس جيدا، مشيرا إلى أنه يدرس كل كبيرة وصغيرة عنه استعدادا لتلك المواجهة المهمة فى مشواره نحو لقب كأس مصر، وتمنى المدير الفنى أن يكون التوفيق حليف الأهلى فى هذا اللقاء أملا فى مواصلة المشوار على لقب كأس مصر.

على جانب آخر، أوضح المدير الفنى أنه وافق على سفر أحمد حمدى، لاعب وسط الفريق الشاب، لخوض فترة معايشة بفريق أودينيزى الإيطالى، وأكد أن تلك المعايشة ستستمر لمدة 10 أيام، وإذا ما لم يجتز حمدى تلك الفترة بنجاح سوف يعود إلى صفوف النادى الأهلى.

كما كشف البدرى عن أن حمدى من العناصر الشابة المميزة الذى رفض الاستغناء عنها لأى نادٍ مصرى، فى ظل عروض تلقاها اللاعب، لاسيما وأنه كان يتطلع للاستفادة منه فى الموسم الجديد، مشيرا إلى أنه وافق للاعب على الرحيل لخوض فترة المعايشة باعتباره عرضا جيدا جدا لمستقبل اللاعب، وسيستفيد النادى منه ماديا على النحو الأمثل.

وكان الفريق الإيطالى قد أرسل طلبا للأهلى لخضوع اللاعب لفترة معايشة، تمهيدا للتعاقد معه، حيث تم رفع الأمر للجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة حسام البدرى، الذى وافق على السماح للاعب بقضاء فترة معايشة بالنادى الإيطالى، وهو ما وافق عليه، مجلس إدارة النادى الأهلى.