كونتى: باكايوكو خارج المباراة الافتتاحية لتشيلسى فى البريميرليج

كونتى: باكايوكو خارج المباراة الافتتاحية لتشيلسى فى البريميرليج

تيموى باكايوكوتيموى باكايوكو

قال المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، أنطونيو كونتى، إن لاعب خط الوسط تيموى باكايوكو لن يشارك مباراة الدرع الخيرية ولا المباراة التى يستهل بها البلوز مشوارهم فى الدورى أمام بيرنلى، فيما يواصل التعافى من الجراحة التى أجراها فى الركبة.

وأكد المدرب الإيطالى هذه الأنباء قبل يومين من لقاء أبطال البريميرليج مع أرسنال على ملعب ويمبلى، مضيفا أن إدين هازارد سيغيب عن المباراتين كما هو متوقع.

وأوضح كونتى أن "باكايوكو وهازارد يبذلان مجهودا كبيرا من أجل التعافى لكنهما ليسا متاحين لمباراة الغد. وبالنسبة لمباراة بيرنلى فإن اللاعبين غير مستعدين حتى الآن لبدء الموسم".

وتابع "يوجد لدى إدين مشكلة فى الكاحل، وبعد الجراحة من المهم احترام الوقت الملائم للتعافى، ونفس الشىء فيما يخص باكايوكو الذى أجرى جراحة فى ركبته ونأمل بأن يتعافى بشكل جيد تماما".

وأشار كونتى إلى أن المهاجم الجديد للفريق ألفارو موراتا قد لا يبدأ مواجهة الدرع الخيرية أمام أرسنال بسبب حاجته لمزيد من الوقت حتى يصل إلى اللياقة البدنية الكاملة.

يذكر أن تشيلسى حصل على توقيع باكايوكو القادم من موناكو مقابل 40 مليون جنيه إسترلينى هذا الصيف، لكن لاعب خط الوسط لم يشارك مع الفريق فى الجولة الاستعدادية بالشرق الأقصى بعدما أجرى جراحة بخصوص إصابة صغيرة فى الركبة فى نهاية الموسم الماضى.