محافظ بنى سويف: تقديم أوجه الرعاية لضحايا غرق سيارة فى النيل

محافظ بنى سويف: تقديم أوجه الرعاية لضحايا غرق سيارة فى النيل

نقل مصابين - أرشيفيةنقل مصابين – أرشيفية

تابع المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، حادث غرق سيارة من أعلى معدية للنيل بقرية كفر درويش بمركز الفشن، عقب عودتها من تشييع إحدى الجنازات بشرق النيل.

وكلف المحافظ، السكرتير العام المساعد اللواء خميس أبو الفضل، بالتوجه لموقع الحادث ومتابعة الموقف أولًا بأول وإطلاعه بمستجدات الوضع.

وشدد محافظ بنى سويف على اتخاذ كل الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية، والتأكد من تقديم كل أوجه الرعاية للمصابين، واتخاذ الإجراءات المطلوبة حيال الضحايا، مشددًا على مراجعة اشتراطات الأمن والسلامة بالمعدية، وإعداد تقرير فنى من كل النواحى وإجراء تحقيق عاجل فى ملابسات وقوع الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية لسرعة اتخاذ الإجراءات والقرارات المناسبة فى هذا الشأن.

كما وجه المحافظ بمراجعة كل المعديات سواء الحكومية أو الأهالى والتى تنقل المواطنين على جانبى النيل من حيث التراخيص وصلاحيتها الفنية، وإعداد التقارير الفنية فى هذا الشأن لاتخاذ ما يلزم حفاظًا على سلامة المواطنين.

وأكد اللواء خميس أبو الفضل، السكرتير العام المساعد، أنه تواجد بمكان الحادث، وأنه يتابع تطورات الوضع لإطلاع المحافظ به أولا بأول، حيث يجرى مواصلة الجهود فى اتخاذ ما يلزم حيال المصابين والضحايا.

كما أوضح عادل ضيف الله، رئيس المدينة، أنه بعد انتهاء الأهالى من تشييع الجنازة بشرق النيل استقلوا سيارة ربع نقل للعودة وعند وصول المعدية إلى البر الغربى انزلقت السيارة خلال نزولها من المعدية وسقطت فى النيل، ما أسفر عن مصرع 3 مواطنين "السائق واثنين بكابينة السيارة" حيث تم انتشال جثة أحدهما بينما تواصل قوات الإنقاذ النهرى البحث عن الاثنين الآخرين، فيما تمكنت من إنقاذ باقى ركاب السيارة وتم نقل المصابين منهم بسيارات إسعاف لتلقى العلاج اللازم بمستشفى الفشن المركزى.