وزارة التموين تحذر المواطنين من ترك بطاقاتهم التموينية لدى مكتب التموين أو المخابز وتوضح أسباب تأخر استلام البطاقات
وزارة التموين

وزارة التموين تحذر المواطنين من ترك بطاقاتهم التموينية لدى مكتب التموين أو المخابز وتوضح أسباب تأخر استلام البطاقات

وزارة التموين
وزارة التموين

وزارة التموين تحذر المواطنين من ترك بطاقاتهم التموينية لدى مكتب التموين أو المخابز وتوضح أسباب تأخر استلام البطاقات , أوضح فوزي عفيفي، مدير عام البطاقات والسلع بـ وزارة التموين، سبب تأخير استلام بطاقات التموين للمواطنين، لافتا إلى أنه وجد غرامات على تلك البطاقات، وقام رئيس المكتب بوقفها لحين سداد الغرامة لأنها أموال دولة، أو أن البطاقات تحمل أرقام قومية غير صحيحة.

وحذر عفيفي خلال مداخلة هاتفية في قناة “اكسترا نيوز” يوم الأربعاء، المواطنين من ترك بطاقاتهم التموينية لدى مكتب التموين أو صاحب مخبز، لأنه في هذه الحالة يتم مسحها نهائي من السيستم.

وشدد عفيفي، على المواطنين متابعة مكتب التموين لمعرفة أسباب تأخر استلام البطاقات، منوها إلى أنه منذ 19 فبراير وحتى الآن تم إخراج 700 ألف بطاقة فاسدة.

“التموين” تؤجل فتح باب إضافة المواليد بسبب “بيانات تحديث البطاقات”

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تأجيل فتح باب إضافة المواليد على بطاقات التموين، بعدما كان مقررا فتحه، بداية أغسطس لإضافة المواليد بدءا من مواليد 2014، لحين الانتهاء من إدخال بيانات تحديث بطاقات التموين على القواعد الإلكترونية للوزارة.

وقال مصدر بالوزارة، لـ”المصدر 24″: إنه لن يتم فتح باب إضافة المواليد قبل الانتهاء من إدخال بيانات تحديث البطاقات، للتأكد من تحديث المواطنين مستحقي التحديث لبيانتهم، لتكون الإضافة واضحة لمستحقيها.