نجاة الننى من مذبحة فى أرسنال

نجاة الننى من مذبحة فى أرسنال

محمد الننى

كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن نادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، يخطط للاستغناء عن 7 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة إن الحارس دافيد أوسبينا والمهاجم لوكاس بيريز، وكيران جيبس، وماتيو ديبوشى من أبرز الأسماء التى يخطط نادى أرسنال للاستغناء عن خدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أن النادى اللندنى يسعى لتوفير الأموال عن طريق التخلى عن خدمات هؤلاء اللاعبين.

وأضافت الصحيفة، أن ما يهدد حلم أرسنال بالاستغناء عن لاعبيه هو الأجور العالية التى يتقاضها هؤلاء، حيث يأمل أرسنال فى توفير رواتب بقيمة 19 مليون إسترلينى بالاستغناء عن السباعى.

ولم تشمل القائمة، اللاعب المصرى محمد الننى، الامر الذى يؤكد يعزز كثيراً من فرص بقاء "الفرعون المصرى" ضمن صفوف الفريق اللندنى الموسم المقبل.

وكان محمد الننى قد رفض فى وقت سابق الانتقال لصفوف ليستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدم بطل الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عام 2016 عرضًا رسميًا لمسؤولى أرسنال قدره 10 ملايين إسترلينى، قبل أن تتحدث وسائل الإعلام الإنجليزية والتركية عن رغبة نادى جالطة سراى فى ضم "الفرعون المصرى".

يذكر أن محمد الننى قد انضم إلى أرسنال خلال شتاء 2016 قادما من بازل السويسرى بمبلغ 5 ملايين إسترلينى.