أول مشاكل هاتف غالاكسي S8!

أول مشاكل هاتف غالاكسي S8! mashable/lili sams أول مشاكل هاتف غالاكسي S8

بعد انفجار هاتف سامسونغ نوت 7، بدأت المشاكل تظهر في أحدث أجهزة الشركة، غالاكسي S8.

ولسوء الحظ، وجد أحد مستخدمي هاتف غالاكسي S8، عيبا في الشاشة، يتمثل في تحول لونها إلى الأحمر الوردي.

ووفقا لـ ZDNet، قامت سامسونغ التي كشفت النقاب عن هاتفها الجديد، في حفل أقيم في شهر مارس، بإرسال عدد من الهواتف إلى العملاء في كوريا الجنوبية، الذين كانوا قادرين على طلب الهاتف قبل نحو أسبوع من الإطلاق.

내폰도 벚꽃 에디션 ㅋㅋㅋㅋ

A post shared by PARK EUNJU (@2unjuu) on

ولاحظ أوائل المستخدمين للهاتف، تلون شاشة غالاكسي S8 بالأحمر الوردي، حيث نشروا الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وعقدوا نقاشات لمعرفة السبب.

وفي حين أن هذا العيب ليس "خطيرا" بالمقارنة مع مشكلة انفجار نوت 7، إلا أن شركة سامسونغ ليست في وضع جيد، يحتمل ظهور مشاكل وشكاوى جديدة من قبل المستخدمين.

#갤럭시s8 #붉은액정현상 #붉은액정 #액정 #갤8 #삼성 ☺ 갤S8 붉은액정 확인 방법 ☺ 다이얼-*#7353#입력-화면나오면 8번- 화면 하얗게되면서 확인가능 ****붉은액정 조치**** *#15987입력 – color Balance Test' Reddish 단계 – 0~3까지 눌러보면서 원하는상태 선택후 재부 (단 붉은기가 없어진후 푸른기가 도는경우 '설정 – 디스플레이 – 색상최적화옵션 – 조절가능) 예약 많이 해주셔서 감사합니다 이러다가 집사겠어여☺

A post shared by 김지원 (@jiweon5368) on

وقالت سامسونغ إن هذه المشكلة يمكن إصلاحها يدويا، كما أصدرت بيانا جاء فيه: "تخضع جميع هواتف سامسونغ لاختبارات شاملة من أجل تلبية مستوى عال من معايير الجودة".

ووفقا للشركة، يمكن للمستخدمين إصلاح مشكلة اللون الظاهر على الشاشة، من خلال الذهاب إلى الإعدادات والنقر على عرض ومن ثم وضع الشاشة، وتوازن اللون، ويتيح هذا الخيار إمكانية تغيير نطاق ألوان شاشة الهاتف.

المصدر: ماشابل

ديمة حنا