10 % زيادة في أعداد زوار اليوم الأول لمعرض «سيتي سكيب أبوظبي 2017»

أبوظبي: «الخليج»

شهد معرض سيتي سكيب أبوظبي زيادة بنسبة 10% في عدد زوار اليوم الأول. وتوافد المستثمرون لاستكشاف الفرص والعروض الحصرية وخطط الدفع المرنة التي قدمتها لهم الشركات العارضة.
واستقبل المعرض العقاري، والذي اختتم فعالياته أمس عدداً كبيراً من المشترين والمستثمرين القادمين من دول الشرق الأوسط والهند وباكستان وروسيا وتركيا والمملكة المتحدة، لاغتنام الفرص الاستثمارية المتوفرة.
وشهد المعرض حضوراً دولياً واسعاً مع تواجد عارضين من 13 دولة مختلفة في المعرض الذي امتد على مساحة 18,000 متر مربع.
وعقد المعرض على هامش اليوم الأول مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي، الفعالية التي جمعت المئات من الأعضاء وخبراء الصناعة معاً لمناقشة أبوظبي «الوجهة» وتأثير المناطق الحرة في العاصمة، كما نظم المعرض على مدار أيامه الثلاثة فعالية أخرى حملت اسم حوارات سيتي سكيب، الفقرات المجانية الحضور والتي حظيت باهتمام واسع هذا العام من قبل زوار المعرض من مشترين ومستثمرين، وناقشت أهم المواضع المتعلقة بالقطاع العقاري والتوجهات المستقبلية للسوق.
وتعود الدورة 12 من سيتي سكيب أبوظبي في الفترة ما بين 17-19 إبريل/‏ نيسان 2018 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).
وقدمت «أزيرصن القابضة» من أذربيجان عرضاً حصرياً لزوار المعرض بمنحهم خصماً بمقدار 20% على المبيعات المتممة في مشروعها المتعدد الاستخدامات والمقام على مساحة 330 هكتارا، مشروع دريملاند باكو غولف فيلا آند ريزيدنس.
وقالت باهر دوزغن، مدير المبيعات والتسويق لمشروع دريملاند باكو غلف فيلا آند ريزيدنس: «نشهد ارتفاعا كبيرا في أعداد الخليجيين الراغبين في الاستثمار، خاصة من دولة الإمارات».
وأشار مؤنس عكاد، المدير العام لشركة ليديرليك للتطوير، قائلاً: «هذه المشاركة الأولى لنا في سيتي سكيب أبوظبي، وقد حظينا بردود إيجابية للغاية».
وقال لو بينج، الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز: «مشاركتنا في سيتي سكيب أبوظبي هذا العام جاءت للكشف عن مشروعنا الثاني المتعدد الاستخدامات في دولة الإمارات،».