عروض مذهلة من «المشروعات التجارية»

دبي:«الخليج»

أعلنت المشروعات التجارية – فولفو، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات وإحدى شركات مجموعة الفطيم، عن عرض مذهل على سيارة فولفو XC60 الفاخرة في هذا الشهر.

ستتوفر XC60 مع دفعة أولية بقيمة 3600 درهم يليها 24 دفعة شهرية بقيمة 1999 وفقاً لمخطط العقد الشخصي من شركة فولفو. بعد سنتين، سيتاح للعميل فرصة الاختيار بين تجديد الاتفاق والاحتفاظ بالسيارة من خلال تسديد الرصيد الباقي أو إرجاع السيارة. إضافة إلى ذلك، تقدّم المشروعات التجارية ضماناً لثلاث سنوات من دون تحديد الكيلومترات وخدمة المساعدة على الطريق.

تأتي XC60 موديل 2017 مجهّزة بمحرك مع شحن توربو تبلغ قوّته 245 حصاناً، وكاميرا للرؤية الخلفية، فتحة سقف كهربائية، عجلات من الألمنيوم قياس 19 بوصة وتقنية السلامة في المدينة لتجنّب الاصطدامات، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى الرائعة.

كذلك، تقدّم فولفو صفقات على الموديلين الفائزين بجوائز، XC90 وS90، المتوفّرين حالياً مع مساهمة الوكيل بدفعة أولية بقيمة 10% أو عرض الاسترجاع النقدي بقيمة 5% على XC90، ومع مساهمة الوكيل بدفعة أولية بقيمة 20% أو عرض الاسترجاع النقدي بقيمة 10% على S90. وتترافق الصفقات أيضاً مع ضمان لثلاث سنوات من دون تحديد الكيلومترات وخدمة المساعدة على الطريق.