«الكندي» تبيع 112 سيارة شيفروليه لنادي دبي لسباقات الهجن

دبي: الخليج»

وقعت «الكندي للسيارات» اتفاقاً مع نادي دبي لسباقات الهجن لبيع 112 سيارة شيفروليه (109 سيارات تريل بليزر، و3 مركبات تاهو). وقال علي سعيد بن سرود، المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن: «لقد اخترنا الكندي للسيارات للالتزام الكبير والمرونة التي تظهرها عروض البيع لديها وخدمة ما بعد البيع المميزة التي توفرها. كنا نبحث عن السيارات المثالية التي تخلط بين الفخامة والعملية، ونحن سعداء بقرار اختيار سيارات «تريل بليزر ومركبات تاهو».

من جانبه، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي للكندي للسيارات: «يسعدني تسليم مفاتيح 112 سيارة جديدة من سيارات شيفروليه إلى نادي دبي لسباقات الهجن. هذه الصفقة تثبت التزام قسم الأساطيل في الكندي للسيارات بوضع اللمسات الأخيرة على صفقات رائعة».

وتواصل شيفروليه تريل بليزر الجديدة منذ إطلاقها في سوق الإمارات في يناير/ كانون الثاني 2017، حيازة لقب أسطورة سيارات الدفع الرباعي المتميزة بالقوة والأسلوب الجريء، مع تجهيزها بالعديد من التقنيات المبتكرة وميزات السلامة النشطة المتقدمة، ما يجعلها سيارة مثالية للطرق الوعرة والقيادة في المدينة على حد سواء.
ويوفر قسم الأساطيل لدى الكندي للسيارات مجموعة واسعة من خيارات السيارات لزبائنه من المؤسسات، مدعوماً ببرنامج «الكندي لاختيارات الأعمال» الخاص بالعملاء المفضلين، الذي يوفر للشركات سيارة بديلة مجاناً أثناء الصيانة. وتشمل الفوائد الأخرى للعملاء المفضلين 3 أيام اختبار للسيارة، و3 سنوات ضمان إقليمي، و0% فائدة لمدة 12 شهراً وتسجيل المركبات مجاناً.