جدول مباريات «حجازى» فى البريميرليج

جدول مباريات «حجازى» فى البريميرليج

أحمد حجازى

أعلن نادى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى، تعاقده رسمياً مع أحمد حجازى، مدافع المنتخب الوطنى والنادى الأهلى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وانضم أحمد حجازى لقائمة اللاعبين المصريين المحترفين فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، رفقة محمد صلاح لاعب ليفربول ورمضان صبحى لاعب ستوك سيتى، ومحمد الننى لاعب أرسنال.

وسيفتتح فريق وست بروميتش ألبيون مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة بورنموث يوم 12 أغسطس المقبل، قبل أن يلتقى بيرنلى فى الجولة الثانية يوم 19 من الشهر ذاته.

وسيكون أحمد حجازى على موعد مع مواجهة مواطنه رمضان صبحى، عندما يستضيف وست بروميتش ألبيون نظيره ستوك سيتى يوم 27 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويحل أحمد حجازى مع وست بروميتش ألبيون ضيفاً على أرسنال الذى يضم بين صفوفه محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر بملعب "الإمارات" يوم 25 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة، قبل أن يواجه محمد صلاح يوم 13 ديسمبر المقبل، عندما يلتقى وست بروميتش ألبيون مع ليفربول بملعب "الآنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من منافسات البطولة.