مدير برشلونة: لن يستطيع نادى دفع الشرط الجزائى لنيمار

مدير برشلونة: لن يستطيع نادى دفع الشرط الجزائى لنيمار

نيمار

أكد روبرت فيرنانديز، المدير الرياضى لنادى برشلونة الإسبانى، أنه لا توجد نية لدى ناديه فى التفريط فى أى لاعب بالفريق خلال الفترة المقبلة.

ونفى فيرنانديز، خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، التقارير التى تتحدث عن اقتراب باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار، مشيرا إلى أن لا يوجد نادى حاليا يستطيع دفع 222 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقد البرازيلى.

من جهة أخرى، صاحب الـ25 عاما يفكر فى دراسة العرض الباريسى، فالنادى الفرنسى لا يمانع دفع 200 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب البرازيلى ونفس الحال هناك أندية مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد تترقب قرار اللاعب فالأندية الثلاثة تعلم أن بوصول نيمار سوف تزداد فرصتهم على حصد الألقاب.

وعكس الصيف الماضى، قرر نيمار الاستماع للعروض المقدمة من أجله فى الصيف الجارى، كما قال فى تصريح صحفى:"ربما سألعب فى المستقبل لمانشستر يونايتد أو حتى إيبار" فى تلميح من اللاعب لإمكانية مغادرته للفريق الكتالونى.

وتلقى نيمار بالفعل اتصال هاتفى من قبل المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو الذى طلب من اللاعب قدومه لصفوف مانشستر يونايتد لتعويض رحيل السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، ووعده بالكثير من المعاملة الرائعة فى ملعب "أولد ترافورد" لكن برشلونة سوف يقاتل بكل قوته من أجل الحفاظ على اللاعب البرازيلى فى صفوف النادى.