شاهد| مقر إقامة يوفنتوس «الفاخر» فى حقبته الجديدة

شاهد| مقر إقامة يوفنتوس «الفاخر» فى حقبته الجديدة

يوفنتوس

عجلة التطور والبحث عن الأفضل لا تتطور لدى عمالقة أوروبا، فبعد أن تحولت الرياضة عامة وكرة القدم على وجه الخصوص إلى صناعة واقتصاد مستقل، يستمر الجميع فى البقاء على القمة، مع ازدياد حدة المنافسة على كافة الأصعدة.

عملاق إيطاليا يوفنتوس أحد كبار أوروبا بالتأكيد، وبعد بضعة سنوات على إنشاء ملعبه الجديد يوفنتوس أرينا، حقق الفريق نقلة نوعية على مستوى الأرباح، ما أعاده بقوة للواجهة الأوروبية والعالمية.

فاليوفى صار حاليا منافسا حقيقيا لأثرياء القارة على ضم لاعبى الصف الأول والتى كان آخرها ضم هيجوايين الموسم الماضى بمبلغ قارب الـ90 مليون يورو.

ليس هذا وحسب، بل إن وصيف بطل أوروبا كشف عقب انتهاء الموسم الذى حصد فيه الثنائية المحلية وكان على بعد 90 دقيقة من لقب أوروبى طال انتظاره عن شعار جديد للنادى، ما اعتبره النادى نفسه فى وصفه بحقبة جديدة تدخلها السيدة العجوز.

تزامن مع تلك الحقبة تطوير مذهل لمقر إقامة اللاعبين فى مدينة تورينو مقر النادى بشمال إيطاليا، وقد استعرض عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى هذا المقر، كى تتشارك جماهيره فى جميع أنحاء العالم الأجواء التى يعيش فيها نجومهم فى أثناء المنافسات.

ونترككم الآن مع هذا الفيديو للمقر الفاخر..