بعد تعزيز الهجوم.. فينجر يستهدف صخرة هولندية لترميم دفاعاته

بعد تعزيز الهجوم.. فينجر يستهدف صخرة هولندية لترميم دفاعاته

المدافع الهولندى فان ديك

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" أن نادى أرسنال ينوى التقدم بعرض قيمته 45 مليون جنيه إسترلينى لضم الهولندى فيجل فان ديك مدافع نادى ساوثهامبتون فى الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم القادم ويضع فى حساباته أيضا موسى ديمبيلى مهاجم سيلتك الأسكتلندى ليحل محل أليكسيس سانشيز التى تتزايد إمكانات رحيله عن صفوف الفريق.

ويحاول فينجر إبرام صفقات مميزة ومبكرة للفريق، وعدم انتظار الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات، كى تكون الصفوف مكتملة خلال فترة الإعداد، ليدخل الفريق الموسم بقوة منذ البداية.

وضم أرسنال إلى الآن الظهير الأيسر البوسنى كلاسينيتش من صفوف شالكه، إلى جانب الهداف الفرنسى لنادى ليون لاكازيت، الذى كلف خزائن المدفعجية ما يزيد عن 45 مليون يورو.

وكان فان ديك الذى يعد أحد أبرز مدافعى البريمييرليج حاليا، قريبا للغاية من الانضمام لليفربول مع بداية سوق الانتقالات، إلا أن عدم احترام الريدز لسياسة الانتقالات النظيفة، كاد أن يسبب أزمة كبرى للفريق، ما اضطره لإصدار بيان اعتذار لساوثهامبتون والانسحاب من الصفقة كى لا تتفاقم الأمور.

يذكر أنه رغم تحقيق أرسنال لقب الكأس فإنه سيغيب الموسم القادم عن المشاركة فى دورى الأبطال بعد أن حل فى المركز الخامس وسيكتفى بالمشاركة فى بطولة الدورى الأوروبى.