هل يخلف أجويرو دييجو كوستا فى تشيلسى؟

هل يخلف أجويرو دييجو كوستا فى تشيلسى؟

أجويرو ودييجو كوستا

يسعى نادى تشيلسى الإنجليزى، للتعاقد مع المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أنطونيو كونتى مدرب "البلوز" يجد نفسه فى حاجة ماسة للتعاقد مع مهاجم جديد خلفا لدييجو كوستا الذى اقترب رحيله خاصة بعد استبعاده من رحلة الفريق الآسيوية الذى سيزور خلالها الصين وسنغافورة من أجل خوض بعض المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد.

أضافت الصحيفة أن كونتى يرى فى أجويرو البديل الأنسب لتعويض رحيل كوستا، لذلك أصبح حريصا على التوقيع معه، مضيفة أن الإسبانى بيب جواريولا مدرب مانشستر سيتى أعطى الضوء الأخضر لمغادرة المهاجم الأرجنتينى صفوف الفريق خلال "الميركاتو" الصيفى الحالى.

وكان تشيلسى قد وضع البلجيكى روميلو لوكاكو هداف إيفرتون السابق على رأس أولوياته لتدعيم مركز رأس الحربة، إلا أن انضمام اللاعب لمانشستر يونايتد حول وجهة حامل لقب البريمييرليج لأسماء أخرى يأتى على رأسها الجابونى أوباميانج هداف دورتموند، وبيلوتى صاروخ إيطاليا الصاعد مع تورينو، وموراتا مهاجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، إلى جانب هيجوايين قائد الخط الأمامى ليوفنتوس ومنتخب الأرجنتينى، واليوم انضم للقائم مواطن هيجوايين ونجم السيتيزين أجويرو.