خطة أمن الإسكندرية لتأمين قمة برج العرب

خطة أمن الإسكندرية لتأمين قمة برج العرب

الأمن

كشفت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأحد، عن شكل استعدادها لتأمين مباراة القمة بين ناديى الأهلى والزمالك، التى ستقام مساء غدا الاثنين على ملعب برج العرب، فى إطار الجولة 34 والأخيرة من الدورى المصرى.

وقال اللواء مصطفى النمر، مدير أمن المحافظة، فى بيان له، إنه أمر بتفعيل الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة وخروجها بالشكل الأمثل، والتى تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على الطرق كافة المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى.

وأضاف البيان أنه تم التنسيق مع شرطة المرافق بنشر قواتها ومنع أية إشغالات، كما كلفت إدارة البحث الجنائى بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة، بالإضافة إلى دور إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل ملعب برج العرب والاستعانة ببوابات كشف المعادن.

وأشار إلى أنه تم وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للاستاد وفندق إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات، بالإضافة إلى المراكز الأمنية المتحركة المكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائى.