عابد: قطر وراء سيارات الدفع الرباعى

عابد: قطر وراء سيارات الدفع الرباعى

علاء عابد

أشاد النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب، بتدمير القوات المسلحة، 15 سيارة دفع رباعى محملة بالأسلحة فى الحدود الغربية.

وقال عابد: "الفيديو الذى نشره ‏الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، والذى يوضح الضربات الجوية المركزة لـ15سيارة دفع رباعى، كانت محملة بالأسلحة والذخائر على الحدود الغربية، يؤكد بكل جلاء حجم المؤامرة التى لا تزال تتواصل خيوطها ضد الدولة المصرية من الدول التى تمول وتشجع وتسلح الإرهاب والإرهابيين وفى مقدمتها دويلة قطر ونظامها الإرهابى ممثلا فى تميم بن حمد، وعصابته الإجرامية".

وأشاد رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، فى بيان له أصدره، منذ قليل، بدور الأجهزة، التى نجحت فى ضوء المعلومات الاستخباراتية والتى تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية للتسلل إلى داخل الحدود المصرية باستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعى على الاتجاه الاستراتيجى الغربى وإصدار أوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة، بسرعة التعامل معها وهو ما حدث بالفعل.

وأضاف عابد، أن نجاح تشكيلات من القوات الجوية فى استهداف وتدمير 15 سيارة دفع رباعى محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة، يؤكد جاهزية قواتنا المسلحة الباسلة فى حماية حدود الدولة المصرية والحفاظ على وحدة وسلامة الأراضى والتخطيط الجيد لمنع تسلل أى عناصر من جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية إلى داخل البلاد المصرية، مشيدا بدور القوات المسلحة الباسلة.

وأوضح رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن الشعب المصرى العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية يثق ثقة كاملة وبلا حدود فى القوات المسلحة المصرية.