مكافآت خاصة للاعبى الوداد من أجل الفوز على الأهلى

مكافآت خاصة للاعبى الوداد من أجل الفوز على الأهلى

الأهلى والوداد المغربي

أكد سعيد الناصرى رئيس نادى الوداد المغربى، أن إدارة ناديه رصدت مكافآت خاصة للاعبى الوداد، فى حال الفوز على الأهلى، فى المواجهة التى ستجمع الفريقين ضمن منافسات دورى أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلى ضيفا على الوداد المغربى فى تمام الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت المغرب، الواحدة صباح الأربعاء بتوقيت القاهرة، فى إطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال رئيس نادى الوداد، فى تصريحاته لوسائل الإعلام الرياضى المغربى، إن هناك مكافآت خاصة رصدها مجلس إدارة ناديه، لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز على الأهلى فى المواجهة المرتقبة التى ستجمعهما مساء اليوم، مشيرا إلى أنه يلجأ لهذا الأمر فى المباريات المهمة التى يخوضها الوداد، رافضا الافصاح عن قيمة المكافآت.

وأكد سعيد الناصرى، أن نتيجة مباراة الوداد أمام الأهلى، مهمة جدا للفريق المغربى، وحاسمة فى مشواره نحو التأهل لدور الثمانية للبطولة القارية، مشددا على ضرورة تحقيق الانتصار ولا شئ غيره.

وأعرب الناصرى عن ثقته فى حضور أعداد كبيرة من جماهير الوداد خلال اللقاء، لدعم ومؤازرة الفريق المغربى، متمنيا أن تقام المباراة وسط أجواء مودة وحب بين الفريقين، وأن تسيطر الروح الرياضية على الملعب.