محاضرة «المراجعة النهائية» من البدرى.. وأيوب واثق فى الانتصار

محاضرة «المراجعة النهائية» من البدرى.. وأيوب واثق فى الانتصار

حسام البدرى

يعقد المدير الفنى للأهلى حسام البدرى، محاضرة فنية للاعبين مساء اليوم الإثنين، لشرح بعض الأمور الخاصة بمباراة الوداد المقرر لها 11 مساء الثلاثاء بتوقيت المغرب، الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

ويعرض البدرى خلال المحاضرة بعض اللقطات الخاصة بمباريات سابقة لفريق الوداد، إضافة لشرح بعض الأمور الفنية للاعبى الفريق، من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباراة.

ومن جانبه قال أحمد أيوب، المدرب العام إن مباراة الوداد مهمة للغاية نظرا لقوة الفريقين وسعيهما لتحقيق نتيجة إيجابية.
وأضاف أيوب، أن الجهاز الفنى للفريق يحترم الوداد ودرسه بشكل جيد، لكن فى نفس الوقت الأهلى استعد جيدا للمباراة ولا يفرق معه بمن سيلعب الوداد أو من سيغيب عن صفوفه.

وأوضح مدرب الأهلى أن الجهاز الفنى ركز جيدا فى إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل للمباراة والتى يسعى للخروج منها بنتيجة إيجابية لحسم التأهل إلى دور الثمانية.

وأشار أيوب إلى أن الجهاز الفنى يدرك جيدا مدى الصعوبات التى تواجه الأهلى خلال هذه المباراة، والتى تتمثل فى الحضور الجماهير الكبير المتوقع لمشجعى الوداد المتحمسين لتحقيق الفوز، لافتا إلى أن الأهلى يملك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة تساعدهم بكل تأكيد فى الخروج من هذه المواقف وتخطيها بشكل جيد.

وشدد مدرب الأهلى على أن جميع اللاعبين يتنافسون بشكل قوى فى التدريبات، من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفنى للمشاركة فى المباراة، وأن الجميع لديهم رغبة كبيرة فى الفوز بالبطولة هذا الموسم، من أجل العودة للمشاركة فى كأس العالم للأندية مرة أخرى.

هذا ويختتم الفريق استعداداته للمباراة اليوم بإجراء المران الرئيسى على ملعب مركب محمد الخامس، الذى يستضيف المباراة التى تقام بين الفريقين، وفى نفس توقيت المباراة.