إيناسيو: أعلم مدى صعوبة مباراة اتحاد العاصمة

إيناسيو: أعلم مدى صعوبة مباراة اتحاد العاصمة

إيناسيو

أكد البرتغالى أوجستوا إيناسيو المدير الفنى لفريق الزمالك، أنه يعلم جيدا صعوبة مباراة فريقه أمام اتحاد العاصمة الجزائرى، المقرر لها الأربعاء المقبل، فى الجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وقال المدير الفنى للزمالك، فى تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية: "حضرنا من أجل اقتناص الثلاث نقاط رغم الظروف الصعبة التى يعانى منها الفريق من ضغط المباريات بشكل كبير"، حيث خاض الزمالك خاض مباراة فى الدورى منذ يومين فقط.

وأشار إيناسيو إلى أن "اللعب على ملاعب عشبية من النجيل الطبيعى جيد للغاية وأفضل من النجيل الصناعى ومسألة ضغط الجماهير على اللاعبين لن تكون مؤثرة لأن لاعبى الزمالك أصحاب خبرات والجهاز الفنى يثق فى قدراتهم". وختم المدير الفنى للزمالك تصريحاته قائلا: "لدينا طموحات ونركز فى المباراة جيدا والظروف والحالة الفنية ووقت اللقاء هى التى ستحدد الفائز".

ومن جانبه، أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك ورئيس بعثة الفريق فى الجزائر، أن الروح الرياضية بين الزمالك واتحاد العاصمة وعمق العلاقات بين مصر والجزائر سيكون شعار المباراة، وأضاف قائلا: "الزمالك يسعى للمنافسة على اللقب بقوة ولديه هدف هو الفوز بالمباراة ولكن الأهم هو الخروج بالروح الرياضية من المباراة".