رونالدو يتجنب الحديث عن «أزمته مع الريال»

رونالدو يتجنب الحديث عن «أزمته مع الريال»

كريستيانو رونالدو

رفض كريسيتانو رونالدو، التطرق خلال تصريحاته لوسائل الإعلام عقب تعادل منتخب البرتغال والمكسيك (2-2) بكأس القارات، للحديث عما أثير عن اتخاذه قرار الرحيل عن ريال مدريد، لغضبه من اتهامه فى إسبانيا بالتهرب الضريبى.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن كريسيتانو كان من المفترض أن يتحدث لوسائل الإعلام، فى مؤتمر صحفى رسمى، كالمعتاد، بعد حصوله على لقب أفضل لاعب فى المباراة، لكنه لم يفعل ذلك، وأعطى فقط تصريحًا مقتضبًا عن اللقاء لقناة "اليوتيوب" الخاصة بالفيفا، تجنبًا للحديث عن أزمته فى إسبانيا، واحتمال رحيله عن الريال.

ويتصدر المنتخب الروسى المجموعة الأولى بـ3 نقاط، عقب الفوز على نيوزيلندا فى الافتتاح، فيما يتقاسم المنتخبان المكسيكى والبرتغالى المرتبتين الثانية والثالثة.

وكانت الصحافة البرتغالية، أعلنت غضب واستياء كريستيانو رونالدو، من اتهامه بالتهرب الضريبى، وأنه أبدى رغبته فى الرحيل عن إسبانيا، والبحث عن فريق جديد.

وكانت نيابة مدريد، اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبى بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمَّد"، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست فى عام 2010، كى يُخفى الدخل الذى حققه فى إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.