النشرة المتوقعة اليوم الأربعاء 14 يونيو 2017

النشرة المتوقعة اليوم الأربعاء 14 يونيو 2017

نشرة الأخبار المتوقعة

النشرة المتوقعة اليوم الأربعاء 14 يونيو 2017.

القاهرة

يعقد وزير الخارجية سامح شكرى، بمقر وزارة الخارجية، مباحثات مع "جانيت هيكمان" المدير التنفيذى للبنك الأوروبى، تتناول سبل تعزيز التعاون بين مصر والبنك ، ومناقشة المشروعات الحالية والمستقبلية للبنك فى مصر، والجهود الإيجابية للحكومة المصرية من أجل تعزيز مناخ الاستثمار فى مصر.

مطروح

يفتتح محافظ مرسى مطروح اللواء علاء أبو زيد، لوحة توزيع الكهرباء الرئيسية بوسط مدينة مطروح، والتى تعمل بجهد 22 كيلو فولت وبسعة 20 ميجا فولت أمبير بتكلفة إجمالية 38 مليون جنيه.

باريس

تبدأ الجولة الثانية والأخيرة من الانتخابات التشريعية الفرنسية والتى من المتوقع أن تسفر عن أغلبية مطلقة لصالح حزب "الجمهورية إلى الأمام" التابع للرئيس إيمانويل ماكرون.

تونس

يقوم رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، بزيارة إلى المغرب، يبحث خلالها سبل التعاون المشترك بين البلدين وعقد اللجنة العليا المشتركة التونسية المغربية.

الإسكندرية

تنظم مكتبة الإسكندرية، للعام التاسع على التوالي، بالتعاون مع كل من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والجمعية المصرية لأصدقاء مكتبة.

عواصم العالم

يحيى العالم، لأول مرة اليوم الدولى لفن الطهو المستدام، والذى يؤكد أن فن الطهو هو تعبير ثقافى يتعلق بالتنوع الطبيعى والثقافى للعالم.