تشمل رونالدو.. ريال مدريد ومانشستر يونايتد يقتربان من «صفقة خرافية»

تشمل رونالدو.. ريال مدريد ومانشستر يونايتد يقتربان من «صفقة خرافية»

كريستيانو رونالدو

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية، أن مانشستر يونايتد الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى قد يصلان لاتفاق لا يُصدق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب مانشستر فى ضم مهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا، وعلى الجانب الآخر النادى الملكى لا يزال هدفه الأول هو حارس عرين أولد ترافورد دافيد دى خيا.

الجديد هو أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، ولاعب مانشستر يونايتد السابق، قد أعلن أنه يفكر فى الرحيل عن النادى الملكى بسبب مشاكله مؤخراً مع الضرائب، وقد يكون القرار مرتبطاً بالعودة إلى ناديه القديم.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بأن عملية الانتقال التى قد تكون الأكثر غرابة فى الميركاتو قد تحدث خلال أيام، بعودة كريستيانو رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد، ومعه ألفارو موراتا هدف جوزيه مورينيو الأول.

وأكدت الصحيفة، أن تلك العملية ستكون مُذهلة للنادى الملكى من حيث المقابل المادى، بجانب الحصول على دافيد دى خيا، فمن المتوقع أن يحصل ريال مدريد على 206 ملايين يورو من تلك الصفقة.

ولكن فى الوقت ذاته أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الأمور قد تبدو معقدة، خاصةً بأن المدرب زين الدين زيدان مُتمسك بالحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، كما أنه من الصعب من حيث المبدأ أن يتخلى ريال مدريد عن اثنين من المهاجمين حتى وإن كان سيحصل على أكثر من 200 مليون.