البدرى يوضح سبب عدم مشاركة بركات وحمودى بمباراة سموحة

البدرى يوضح سبب عدم مشاركة بركات وحمودى بمباراة سموحة

حسام البدرى

أعرب حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على فريق سموحة فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب استاد برج العرب، فى المرحلة الحادية والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

كما أبدى البدرى ارتياحه للأداء الذى ظهر عليه لاعبو فريقه أمام سموحة، مؤكدا أن الدفع ببعض العناصر التى لم تتاح لها فرصة المشاركة خلال الفترة الماضية، يهدف إلى منحهم الثقة إلى جانب إراحة المجموعة التى شاركت على مدار الموسم.

وتابع "كان هدفنا من الدفع ببعض العناصر الجديدة هو التجهيز والتحضير البطولة الإفريقية".

وردا على عدم إشراك بعض اللاعبين أمثال: "عمرو بركات وأحمد حمودى" قال: "لن أستطيع الدفع بجميع اللاعبين دفعة واحدة خاصة". وأضاف المباريات الثلاث المتبقية يصعب معها تقييم من سيستمر ومن سيرحل خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، أهمية مباراة سموحة بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا بصورة أساسية خلال المباريات السابقة.

وأضاف عبدالحفيظ أن جميع اللاعبين كانوا عند حسن ظن الجهاز الفنى، مشيدا بالأداء الذين ظهروا عليه أمام فريق مميز مثل سموحة.

وأكد عبدالحفيظ صعوبة مباراة الوداد فى دورى أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن الأهلى يبحث عن الفوز فى مباراة العودة أو على الأقل تحقيق نتيجة إيجابية.