تعرف علي فوائد رويال جيلي للحمل بولد

حبوب رويال جيلي للحمل بولد. تعتبر حبوب رويال جيلي من الأدوية العلاجية الهامة. كما تعتبر حبوب رويال جيلي من المكملات الغذائية لاحتوائها على كثير من العناصر الغذائية التى يحتاج اليها الجسم وخاصة الجهاز التناسلى. سوف نتعرف سويا على مكونات حبوب رويال جيلي و فوائدها وتأثيرها على صحة الانسان:

مكونات حبوب رويال جيلي

تتكون حبوب رويال جيلي من غذاء ملكات النحل، وفيتامين B1,B2,B6, وفيتامين C كما تحتوي على العديد من الأحماض الدهنية منها حمض البانتوثنيك و حمض الفوليك المهم فى العملية الانجابية، وكمية كبيرة من الكربوهيدرات والبروتينات.

فوائد حبوب رويال جيلي

تعتبر حبوب رويال جيلي من المكملات الغذائية المهمة وخصوصا للسيدات. هيا نتعرف على أهميتها:
أهمية حبوب رويال جيلي بالنسبة للصحة الإنجابية والجهاز التناسلى:
  • تكمن أهمية حبوب رويال جيلي في زيادة نسبة الخصوبة عند السيدات. إزالة المؤثرات التي تسبب في إضعاف عملية التبويض والتى بدورها تتحكم فى حدوث الحمل بولد أو بنت وتعزيز الصحة الانجابية.
  • كما يفضل استخدام حبوب رويال جيلي أثناء الدورة الشهرية للسيدات. حيث أنها تعمل على تخفيف الآلام المصاحبة للحيض كآلام المغص و وآلام البطن والصداع والاكتئاب.
  • تعمل حبوب رويال جيلي في تقوية الجهاز المناعى عند السيدات وذلك بمحاربة البكتيريا والجراثيم فى الجسم.كما لها من دور هام فى محاربة انتشار ونمو الخلايا السرطانية فى الجسم وخاصة سرطان الثدى الذى أصيب به كثير من السيدات فى الفترة الأخيرة.
أهمية حبوب رويال جيلي بالنسبة للجسم والبشرة والشعر:
  • تساعد حبوب رويال جيلي في المحافظة على البشرة، لاحتوائها على الفيتامينات التى تعمل على تحفيز إنتاج مادة الكولاجين اللازم لصحة البشرة والجلد، كما تستخدم فى علاج حب الشباب، وتمنع ظهور التجاعيد فى سن مبكر و يقلل من ظهور علامات الشيخوخة.
  • حبوب رويال جيلي تحتوى على الأحماض الأمينية والتي تعمل على الحد من تساقط الشعر، كما تأخر ظهور الشعر الأبيض وذلك بزيادة إفراز مادة الميلانين. كما تعمل حبوب رويال جيلي  على علاج التهابات فروة الرأس.
  • تستخدم حبوب رويال جيلي في علاج ارتفاع نسبة الكوليسترول فى الدم، والجلطات الدماغية. حبوب رويال جيلي تعمل على تقليل نسبة الكوليسترول الضار فى الجسم والتخلص منه. مما يعمل على المحافظة على صحة القلب من النوبات والجلطات المفاجئة.

ارشادات عند استخدام حبوب رويال جيلي

  • يجب عليك قبل استخدام حبوب رويال جيلي استشارة الطبيب .
  • يستخدم حبوب رويال جيلي للبالغين فقط ويجب حفظه بعيدا عن متناول الأطفال.
  • عند الرغبة فى زيادة الجرعة عليك باستشارة الطبيب أولا.
هناك بعض الآثار الجانبية عند استخدام حبوب رويال جيلي
1- الاحساس بالقئ والغثيان وآلام بمغص بالمعدة .
2- الشعور بالنوم والإرهاق.
3-  تهيج الشعب الهوائية وأمراض السعال وذلك فى حالة زيادة الجرعة دون استشارة الطبيب.

تعليقات