معلومات عن موقع قلمي

معلومات عن موقع  قلمي ، يعتبر موقع قلمي أحد المواقع العربية الرائدة في مجال تقديم كافة المعلومات والمواضيع التي تهم المستخدم العربي، حيث يستهدف موقع قلمي منذ تأسيسه أن يكون موقع عربي متميز وموسوعة شاملة تعد مرجع لكافة الأفراد حول العالم أجمع وليس فقط في الوطن العربي.
بدأ حلم تنشئة موقع قلمي من خلال المبادرة البناءة التي أطلقها السيد/ مصطفى زهران ليشاركه الحلم بعض من الشباب العربي المبدعين من كافة أنحاء الدول العربية، بما يتضمن مصر والجزائر وسوريا.
ونعرض لكم في السطور التالية أحد أبرز وأهم المعلومات الخاصة بموسوعة قلمي الشاملة وذلك فيما يلي:

معلومات عن موقع قلمي

انطلاقا من رؤية موقع قلمي الطموحة ليكون إحدى الموسوعات الشاملة للمستخدم العربي، فقد عمل مؤسسو وملاك الموقع على تضمين موسوعة قلمي الشاملة بكل المقالات والموضوعات التي يبحث عنها المستخدم العربي بشكل يومي، وليس هذا فقط، بل العمل أيضا على أن يكون كل مقال شاملاً لكل المعلومات التي قد تخطر على بال المستخدم، مما يجنبه عناء البحث والتنقيب في المواقع الأخرى.
وسعياً من محررين موقع قلمي لتسهيل الوصول إلى المواضيع والمقالات الخاصة بالموقع والمنشورة على الانترنت، فقد تنبى المحررين أحدث أساليب الكتابة والسيو العالمية. هذا ويتميز موقع قلمي بتصميمة الجذاب الذي يضم أحدث القوالب المتميزة، خاصة مع تصميها التفاعلي والذي يسهل على المستخدم الوصول إلى الموضوعات التي تهمه في غاية السهول واليسر.
فضلا عن ذلك، يتضمن موقع قلمي كافة التصنيفات والأقسام الهامة التي قد يبحث عنها أي متصفح للإنترنت، بداية من قسم إسلام والذي يشمل كافة الموضوعات والمقالات المتعلقة بالدين الإسلامي وشمولة على الأحكام الشرعية للقضايا الإسلامية المختلفة وأركان الإسلام والإيمان وكافة المعلومات عن الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين، فضلا عن السيرة النبوية العطرة لسيدنا محمد علية الصلاة والسلام، ووصولا إلى الأقسام التي تعرض أحدث مستجدات العصر الحديث من التعريف بأحدث التطورات الطبية وطرق علاج الأمراض المستعصية، وطرق ووصفات الطبخ وطرق الاهتمام بالبشرة والحفاظ على الرشاقة والاعتناء بالأطفال، وأفضل كتب الأدب الثقافة، وقسم مال وأعمال والذي يضم أحدث المستجدات المالية في سوق البورصة والمال والصناعات العملاقة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات عن موقع سوق التعليم المجاني

معلومات تهمك عن موقع جبنا التايهة