سعر الذهب اليوم الأحد 25 يونيو 2017 في مصر اسعار الذهب في مصر الأحد 25-6-2017

سعر الذهب اليوم الأحد 25 يونيو 2017 في مصر اسعار الذهب في مصر الأحد 25-6-2017

سعر الذهب اليوم الأحد 25 يونيو 2017 في مصر اسعار الذهب في مصر الأحد 25-6-2017 أسعار الذهب اليوم الأحد بمحلات الصاغة الموافق حسب التاريخ الميلادي 25 يونيو 2017 حالة من الاستقرار مقارنة مع الأرقام التي سجلتها يوم أمس، فقد أصبح في الوقت الراهن الذهب من أكبر المعادن الاقتصادية الأمنية في الاستثمار، إذ يصل فيها هامش الخسارة إلى الانعدام.

يعتبر موضوع سعر الذهب اليوم في موقع المصدر 24 من المواضيع الخدماتية التي ننشرها من اجل خدمة زوارنا في الحصول على أخر تغيرات أسعار الذهب اليوم في مصر بكل المحافظات بالعملة المحلية الجنيه المصري والأجنبية الدولار الأمريكي، بحيث يتم تحديث الأسعار كل منتصف اليوم من أجل مواكبة التغيرات لحظة بلحظة.

ارتفاع سعر الدولار في البنوك يعني إن أسعار الذهب في محلات الصاغة ستعرف نوعا من الارتفاع، فالمعدن الأصفر قيمته مرتبطة بتغيرات العملة الأمريكية بالبنوك والسوق السوداء، و انخفاضه هو تبشير بانخفاض كل عيارات الذهب.

يتوقع الكثير من الخبراء على ان المعدن الأصفر طيلة شهر رمضان ستنزل أسعاره بشكل تدريجي لكل العيارات، فالأخير تكون به حفلات الزفاف قليلة إلى حد الانعدام.

سعر الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم عيار 21

من أكثر العيارات تغيرا في أسعارها على مدار العيار هو عيار 21، وقد سجلت تعاملات اليوم الصباحية والمسائية حالة من الاستقرار في الرقم بحيث بلغ سعر الجرام الو احد من عيار 21 مبلغ 640 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم عيار 18

يعتبر عيار 18 من العيارات الأكثر تداولا في كل محافظات جمهورية مصر العربية، فرغم ضعف السياحة في البلد إلا أن عيار 18 يعرف ارتفاعا في بعض الايام، وعن تعاملات اليوم فقد سجل سعر الجرام اليوم 549 جنيه للجرام الواحد.

أسعار الذهب عيار 24

أقل العيارات تداولا في سوق المعدن الأصفر بمصر فهو عيار 24 بسبب ارتفاع سعره مقارنة مع باقي العيارات، كما انه يتكون ببريق و لمعة مختلفة، مما يجعله مفضل لدى الغالبية الراغبة في شراء الذهب، وقد سجل العير سعر الجرام الواحد ثمن 731 جنيه.

يفضل الكثير من الراغبين في استثمار أموالهم بهامش ربح مهم او ضعيف أو الحفاظ على أموالهم دون خسارة في شراء الذهب والاحتفاظ به، والبعض يحتكره، وحسب دراسات عالمية اقتصادية فإن الذهب هو الملاذ الوحيد الآمن للاستثمار بعد العقار.

يعرف الذهب في فصل الصيف إقبال كبير في الشراء من قبل المواطنين المصريين بسبب تكاثر حفلات الزواج التي يؤخرونها حتى هذا الوقت من السنة التي تكون فيه كل العائلات في عطلة وقادرة على حضور الحفل دون أي قيود، ومن المتوقع وتزامنا مع هذا الفصل فإن الأسعار ستعرف نوعا من الانخفاض التدريجي.

ومن جانب أخر وعلى لسان رئيس شعبة الذهب إيهاب واصف فقد قال في تصريحاته اليوم لوسائل الإعلام المصرة بأن بعض محلات الذهب قد قررت إغلاق أبوابها في هذا الوقت بالضبط لتجنب المصاريف الإضافية التي ينفقونها جراء الركود في الطلب على المعدن الأصفر حاليا.

مضيفا في نفس تصريحاته التي أثارت جدلا: “الحال ينطبق على بعض الورش والمصانع فقد كانت لديهم نية في الاول للرفع من الإنتاج من أجل توفير حاجيات الصيف لكن حالة الركود الذي يعيشه معدن الذهب حاليا في كل المحافظات جعلهم يغيرون بروتوكول عملهم اليومي في الإنتاج”

واختتم تصريحاته قائلاً: “حالة الكساد والكود الذي يعيشه السوق المصري حاليا للمعدن الأصفر سابقة من نوعها، ومن الطبيعي ان نشاهد انخفاض و ارتفاع في أسعار الذهب طيلة أيام رمضان، لكنه سيستقر بعده وربما في منتصفه”