لاعب روماني يفتح باب جهنم على فريقه في الدوري الروسي

آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 11:07 مساءً

لاعب روماني يفتح باب جهنم على فريقه في الدوري الروسي Sputnik

دك فريق لوكوموتيف موسكو شباك مضيفه توم، متذيل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بستة أهداف مقابل هدف يتيم في اللقاء الذي جمعهما، الخميس 1 ديسمبر/كانون الأول، في المرحلة 16 للدوري.

وفتح الروماني إيريك بيكفالفي، لاعب توم، باب جهنم على فريقه، في الدقيقة 48، عندما هز شباك فريق العاصمة موسكو، الذي صب جام غضبه على ضيفه المتواضع الجريح، بعد إخفاقاته السابقة، ورد عليه بنصف دزينة من الأهداف.

فقد أدرك ألكسندر كولوميتسيف التعادل لفريق لوكوموتيف بحلول الدقيقة 51، وسجل زميله البرتغالي مانويل فرنانديش هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 67، وأضاف إيغور دينيسوف الهدف الثالث بعد أربع دقائق، والبرازيلي مايكون الرابع عند الدقيقة 77، وجاء فلاديسلاف إيغناتيف ووقع على الهدف الخامس بعد دقيقتين فقط، ومن ثم عاد كولوميتسيف، صاحب هدف لوكوموتيف الأول، ليختتم مهرجان الأهداف بتسجيله هدفه الشخصي الثاني، بحلول الدقيقة 82 من عمر المباراة، التي جرت، على ملعب "لوكوموتيف"، في العاصمة موسكو بدلا من مدينة تومسك، بسبب الأحوال الجوية القاسية هناك.

وحقق لوكوموتيف موسكو أول انتصار له، بعد تعادلين متتاليين، ورفع رصيده إلى 23 نقطة، وتقدم إلى المركز التاسع، في الدوري.

بينما في المقابل، مني فريق توم بالهزيمة الثانية على التوالي، والسابعة في آخر تسع مباريات، والــ 11 في الموسم، ويقبع في المركز السادس عشر الأخير برصيد 9 نقاط فقط.

المصدر: RT

نايف الكوردي

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1KXt